الخميس 27 يناير / يناير 2022

زول كافيه

الصورة
زول كافيه
برنامج سوداني يناقش القضايا الاجتماعية يقدّمه محمد عويضة على منصات التلفزيون العربي الرقمية بحلة جديدة وأفكار مبتكرة وفريق متمكّن، ويهدف البرنامج إلى تقديم صورة حيّة عن حقيقة الشعب السوداني وقواه السياسية والمفارقات الاجتماعية والاقتصادية التي يعيشها.

أحدث الحلقات

thumb_1642747997.jpg
يتحدث محمد عويضه في هذه الحلقة من برنامج زول كافيه عن أحداث عدة أثارت ضجة في الشارع السوداني، على غرار مظاهرات 17 يناير وما خلفته من ضحايا في صفوف المتظاهرين في أعقاب استخدام الجيش للرصاص الحي في مواجهتهم، وتناول عويضه مقتل عميد الشرطة علي بريمة طعنا خلال الاحتجاجات، متسائلا عن الأطراف التي تقف وراء عملية الاغتيال، وأسباب صدور نتائج التحقيق بسرعة على عكس بقية التحقيقات التي تجري عادة في السودان، كما عرج على إغلاق طريق شريان الشمال بسبب احتجاجات أهل الشمال على الوضع الراهن، مما أدى إلى قطع القافلات التجارية وارتفاع أسعار السلع في مصر، وألقى الضوء على تسليم حسام سلام، أحد الشبان المصريين المعارضين، للسلطات المصرية، بعد كان على متن خطوط بدر للطيران السودانية.
الجمعة 21 يناير 2022
يتحدث محمد عويضه في هذه الحلقة من برنامج زول كافيه عن أحداث عدة أثارت ضجة في الشارع السوداني، على غرار مظاهرات 17 يناير وما خلفته من ضحايا في صفوف المتظاهرين في أعقاب استخدام الجيش...

جميع الحلقات

سلط "العربي" في وثائقي جديد تحت اسم "أموال تونس الضائعة" الضوء على تفاصيل ملف استرداد أموال بن علي من الخارج والصعوبات التي واجهته في ظل التواطؤ والتدخلات السياسية.

حفر مشهد تسليم إعلي ولد محمد فال السلطة بموريتانيا لرئيس مدني منتخب في ذاكرة الموريتانيين، وكان الاستثناء الوحيد في سلسلة انقلابات شهدتها البلاد منذ عام 1978.

يُحبس المعارضون السياسيون في مصر احتياطيًا لمدد تتجاوز تلك التي نص عليها الدستور، ما دفع المنظمة العربية لحقوق الإنسان لوصفهم بأنهم رهائن لدى السلطة.

فرضت بكين قبل عامين حظرًا كاملًا على مدينة ووهان البالغ عدد سكانها 11 مليون نسمة، وقد جعل كوفيد 19 سكانها يعيشون لحظات الخوف والقلق والتخبط.

Close