السبت 4 مايو / مايو 2024

أشهر محاكمة في هوليوود.. كيت موس تشهد لصالح جوني ديب 

أشهر محاكمة في هوليوود.. كيت موس تشهد لصالح جوني ديب 

Changed

"العربي" يستعرض أسرار المحاكمة بين جوني ديب وآمبر هيرد (الصورة: رويترز)
أدلت عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة كيت موس بشهادتها أمام المحكمة الأميركية في قضية التشهير بين الممثل جوني ديب والممثلة آمبر هيرد.

انضمت عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة كيت موس، إلى قائمة الشهود في قضية التشهير التي يرفعها الممثل جوني ديب على طليقته الممثلة آمبر هيرد، والتي تحظى باهتمام عالمي لافت.

ففي الوقت الذي يحاول فيه محامو ديب إقناع هيئة المحلفين بأن هيرد كانت المسيئة في علاقتهما، أدلت عارضة الأزياء التي جمعتها علاقة غرامية في السابق مع ديب بشهادتها اليوم الأربعاء في محكمة فيرجينيا الأميركية، بواسطة تقنية الاتصال بالفيديو.

ومن منزلها في المملكة المتحدة، لبت موس البالغة من العمر 48 عامًا دعوة محامي ديب اليوم كشاهدة نفي، بعد أن أدلت هيرد بشهادتها بشأن اللحظة التي كانت تخشى فيها أن يدفع ديب أختها على الدرج.

وكانت هيرد قد قالت إنها تذكرت في تلك اللحظة "الشائعات" بأن ديب دفع موس على الدرج وحينئذ قامت بصفعه لمنعه من إيذاء شقيقتها.

إلا أن موس التي كانت على علاقة مع ديب في الفترة من 1994 إلى 1998، أكّدت للمحكمة اليوم بأنها انزلقت على الدرج وأصيبت في ظهرها خلال إجازة قضياها سويًا في جاميكا، نافية المزاعم بأن يكون ديب هو من دفعها.

وصرحت عارضة الأزياء: "لم يدفعني قط، ولم يركلني أو يلقِ بي من على أي درج".

ولفتت إلى أن حبيبها السابق، هرع لمساعدتها وحملها إلى غرفتها وقدم لها المساعدة الطبية اللازمة. الأجهزة الطبية.

عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة كيت موس خلال إدلائها بشهادتها - رويترز
عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة كيت موس خلال إدلائها بشهادتها - رويترز

أشهر محاكمة في هوليوود 

ويقيم نجم فيلم "بايرتس أوف ذا كاريبيان" (قراصنة الكاريبي) البالغ من العمر 58 عامًا دعوى تشهير ضد هيرد في المحكمة الأميركية، أصبحت تعرف بأنها أشهر محاكمة في هوليوود، للمطالبة بتعويض قيمته 50 مليون دولار، بزعم أنها شوهت سمعته عندما قالت إنها كانت ضحية للعنف الأسري.

أما آمبر هيرد الممثلة الأميركية، البالغة من العمر 36 عامًا، فردت بدعوى تطالب فيها بتعويض 100 مليون دولار، قائلة إن ديب شهّر بها عندما قال محاميه إن مزاعمها كانت "خدعة".

ومن المقرر أن تعقد المرافعات الختامية في القضية، التي يجري النظر فيها في ولاية فرجينيا يوم الجمعة المقبل. وكان ديب شدد في شهادته السابقة للمحلفين على أنه لم يضرب هيرد أبدًا وزعم أنها هي التي لجأت إلى العنف.

يذكر أن الثنائي التقيا عام 2011 أثناء تصوير فيلم "ذا رام دايري" وتزوجا في فبراير/ شباط 2015، قبل أن ينفصلا بعد حوالي عامين.

وفي نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، خسر ديب دعوى تشهير خطيرة في المملكة المتحدة ضد صحيفة "ذا صن" البريطانية بعد أن وصفته الصحيفة بأنه "ضارب الزوجة".

دعم النجوم لجوني ديب

ولفتت نافذة فنية لـ"العربي" ضمن برنامج "صباح النور"، إلى أن الممثل الأميركي الشهير جوني ديب يحظى بدعم كبير من قبل عدد من زملائه النجوم منهم خطيبته السابقة الممثلة ويونا رايدر التي قالت: "لقد عرفت جوني جيدًا منذ سنوات.. لم يكن أبدًا عنيفًا فهو رجل محب وحنون للغاية".

كما انضمت إلى لائحة الداعمين النجمة بينيلوبي كروز التي صرحت في مقابلات صحافية أنها تعرفت على ديب عندما كان عمرها 19 عامًا، مشيرةً إلى أن زميلها "صديق رائع ولطالما أعجبت بلطفه.. وقد شاهدت في العديد من المواقف كيف كان لطيفًا مع الجميع في المناسبات الاجتماعية وأثناء العمل".

المصادر:
العربي - وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close