الجمعة 17 مايو / مايو 2024

تحدث عن "وحش" داخله.. الخلافات بين جوني ديب وطليقته أمام القضاء

تحدث عن "وحش" داخله.. الخلافات بين جوني ديب وطليقته أمام القضاء

Changed

اتهم جوني ديب طليقته أمام القضاء بتعنيفه وضربه (الصورة: غيتي)
اتهم جوني ديب طليقته أمام القضاء بتعنيفه وضربه - غيتي
خضع النجم الأميركي جوني ديب لجلسة استجواب من قبل محامي طليقته أمبر هيرد، بعدما رفع دعوى تشهير ضدها، حيث عُرضت رسائل نصية لديب تحدّث فيها عن "وحش" داخله.

استجوب محامون يمثلون أمبر هيرد، الزوجة السابقة للممثل جوني ديب أمس الخميس، بطل سلسلة "قراصنة الكاريبي"، في دعوى التشهير التي رفعها ضد مطلقته، وعرضوا على المحلفين رسائل نصية بيانية، تحدّث فيها ديب عن "وحش" داخله عمل على كبحه.

ويقاضي ديب (58 عامًا) هيرد (35 عامًا) أمام محكمة في فرجينيا، لطلب 50 مليون دولار بعد أن اتهمته بالإساءة لها أثناء زواجهما الذي استمر نحو عامين وقبله، قائلًا إن طليقته هي التي كانت عنيفة في العلاقة.

وداخل قاعة المحكمة في ولاية فرجينيا، قضى محامو هيرد معظم الوقت يوم الخميس في عرض رسائل بريد إلكتروني، ورسائل نصية أرسلها ديب إلى هيرد والأصدقاء والعائلة وشركاء كانت غالبًا ما تحمل شتائم وعبارات مبتذلة.

"فقدت كل شيء"

وكتب رسالة نصية إلى حارس أمن سابق عام 2015، بعد وقت قصير من زواجه من هيرد جاء فيها: "نحن رائعان. كل ما كان علي فعله هو إرسال الوحش بعيدًا وحبسه، نحن أكثر سعادة من أي وقت مضى".

وفي رسالة نصية أخرى لأحد أطبائه قال ديب: "حبست وحشي الصغير في قفص عميق بداخلي ونجح الأمر".

بدوره، قال ديب إن: هيرد استخدمت كلمة "وحش" لوصفه، عندما كانت تعتقد أنه ثمل أو يتعاطى مخدرات، لكنه رغم ذلك قال إن تصورها لم يكن دقيقًا دائمًا.

وتابع: "عندما جالت هذه الادعاءات سريعًا العالم مع القول للناس إنني شخص خطر وسكّير وأتعاطى الكوكايين وأضرب النساء. فقدت كل شيء وانتهيت".

والأربعاء، قال ديب: إن هيرد هي التي كانت تتحول للعنف أثناء الخلافات وقد تصفعه أو تدفعه بعيدًا، لافتًا إلى أنها ألقت ذات مرة زجاجة فودكا فجرحت أحد أصابعه.

ويتبادل الزوجان السابقان تهمًا بالتشهير خلال هذه المحاكمة التي يتابعها الإعلام وتبثها قنوات تلفزيونية، عقب نشر هيرد مقالة عام 2018 في صحيفة "واشنطن بوست" وصفت فيها نفسها بأنها "ضحية للعنف الأسري".

ولم تذكر الممثلة اسم جوني ديب الذي تزوجت منه عام 2015، لكنّها أشارت إلى تهم بممارسات عنفية كانت وجهتها ضده عام 2016.

ويباشر قاض في مقاطعة فيرفاكس بولاية فرجينيا القضية، التي ستستأنف يوم الإثنين القادم.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close