الخميس 2 مايو / مايو 2024

إجراء مبهم.. تويتر يزيل شارة التوثيق الزرقاء من حساب النجم الجزائري رياض محرز

إجراء مبهم.. تويتر يزيل شارة التوثيق الزرقاء من حساب النجم الجزائري رياض محرز

Changed

تعرض محرز لحملة انتقادات عنيفة بعد مباراة فريقه مع ريال مدريد - فيسبوك
تعرض محرز لحملة انتقادات عنيفة بعد مباراة فريقه مع ريال مدريد - فيسبوك
فاجأت منصة تويتر اليوم النجم رياض محرز بإزالة الإشارة الزرقاء عن حسابه، في خطوة وضعت محبيه أمام عدة احتمالات مرتبطة بأدائه أمام ريال مدريد أو مواقفه السياسية.

أزالت منصة تويتر، اليوم الإثنين، الشارة الزرقاء الذي توثق حساب نجم كرة القدم الجزائري رياض محرز لسبب غير معلوم لغاية الآن، ما أثار غضب الكثير من محبيه حول العالم. 

ويأتي هذا الإجراء بعد أيام من حملة انتقادات إلكترونية واسعة، تعرض لها محرز على خلفية إهداره الفرص للتسجيل أمام فريق ريال مدريد، الثلاثاء الماضي، في المباراة التي انتهت لصالح فريقه مانشستر سيتي بنتيجة 4-3 ضمن ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

حساب محرز بعد إزالة شارة التوثيق
حساب محرز بعد إزالة شارة التوثيق

وبعد تقدم السيتي بهدفين في الدقائق العشر الأولى للمباراة، سنحت لمحرز فرصة ذهبية للتسجيل في الدقيقة 25، حين وصلته كرة من دي بروين، وفضل النجم الجزائري تسديدها عوضًا عن تمريرها لزميله فيل فودين الخالي من الرقابة، لترتطم بالشباك الخلفية، مهدرًا فرصة توسيع الفارق، لينفجر بعدها المدرب بيب غوارديولا غاضبًا. 

وبعد المباراة، تعرض محرز لوابل من الانتقادات العنيفة من قبل بعض جماهير الفريق، الذي وصفته بالبخيل والأناني، فيما رفض آخرون رد فعل غواردويلا تجاه محرز، معتبرين أنه تحامل على اللاعب من دون غيره.

وأثارت خطوة تويتر اليوم، الكثير من الأسئلة حول احتمالية أن يكون محرز قد تعرض لحملة تبليغات واسعة من منتقديه، بينما ذهب آخرون إلى الاعتقاد أن محرز يعاقب على مواقفه السياسية، ولا سيما في القضية الفلسطينية التي لطالما كان واضحًا تجاه تضامنه مع الشعب الفلسطيني وإدانته الاحتلال الإسرائيلي. 

ويأتي هذا قبل 48 ساعة من مباراة الإياب من مواجهة ريال مدريد، حيث يكفي متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز التعادل في ملعب سانتياغو برنابيو للتأهل للموسم الثاني على التوالي لنهائي دوري الأبطال، بعدما فشل في إحراز اللقب العام الماضي، وخسر النهائي أمام تشيلسي بهدف يتيم. 

وكانت صحيفة توتو سبورت الإيطالية، قد ذكرت أمس، أن فريق أي سي ميلان يسعى للتعاقد مع محرز، بعدما أثار الأخير إعجاب الإدارة بأدائه مع كتيبة "السيتيزينز".

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close