Skip to main content

"إنّه حلم".. المهاجم الإسباني توريس رسميًا في ملعب برشلونة

الإثنين 3 يناير 2022
وقع فيران توريس على عقد مع برشلونة حتى يونيو 2027 وبشرط جزائي بقيمة مليار يورو

قدّم برشلونة لاعبه الجديد فيران توريس في كامب نو اليوم الإثنين. وقال مهاجم مانشستر سيتي السابق: "إنه مستعد للانطلاق بعد ابتعاده عن اللعب منذ أكتوبر/ تشرين الأول بسبب كسر بالقدم". 

وأضاف المهاجم الإسباني البالغ 21 عامًا، الذي تعرض للإصابة في دوري الأمم الأوروبية العام الماضي: "سأكون مستعدًا خلال أقل من أسبوعين". 

وتابع أمام المئات من المشجعين: "إنه يوم رائع بالنسبة لي، لعبت تحت قيادة مدربين من جذور برشلونة مثل لويس إنريكي وبيب غوارديولا وساعداني في التأقلم مع أسلوب برشلونة وأتطلع للعمل تحت قيادة تشابي هرنانديز". 

ووقع توريس على عقد حتى يونيو/ حزيران 2027 وبشرط جزائي بقيمة مليار يورو. ولم يتم الكشف عن تفاصيل مالية، لكن وسائل إعلام إسبانية وبريطانية ذكرت أن برشلونة اتفق على دفع نحو 55 مليون يورو (62.5 مليون دولار) مع إمكانية إضافة عشرة ملايين يورو كمتغيرات.

ويعود توريس إلى إسبانيا قادمًا من السيتي عقب انتقاله من بلنسية في أغسطس/ آب 2020، وخاض 43 مباراة مع بطل إنكلترا بجميع المسابقات وسجل 16 هدفًا.

وتابع مهاجم إسبانيا الذي أحرز 12 هدفًا في 22 مباراة دولية قائلًا: "إنه حلم. نعرف جميعًا قيمة برشلونة وسأبذل كل جهد ليصل الفريق إلى ما يستحقه. أنا جاهز بدنيًا تقريبًا وتبددت الإصابة وسأسعى لتقديم أفضل ما لدي لإسعاد جماهيرنا". 

واضطر برشلونة للتخلي عن هدّافه التاريخي ليونيل ميسي العام الماضي بسبب "عقبات مالية وهيكلية" وارتفعت الديون لأكثر من 1.35 مليار يورو.

وتقلّصت الخيارات الهجومية بالفريق الكتالوني بشكل أكبر مع اعتزال المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو في سن 33 بسبب مشكلة بالقلب.

وصعد برشلونة للمركز الخامس بدوري الدرجة الأولى الإسباني أمس الأحد عقب بداية سيئة للموسم أطاحت بالمدرب رونالد كومان، وتولّى القائد السابق تشافي تدريب الفريق في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

المصادر:
رويترز
شارك القصة