الإثنين 29 أبريل / أبريل 2024

يوم "مذهل".. ميسي رسميًا في صفوف باريس سان جيرمان ويكشف عن "حلمه"

يوم "مذهل".. ميسي رسميًا في صفوف باريس سان جيرمان ويكشف عن "حلمه"

Changed

ميسي يحمل قميصه الجديد إلى جانب رئيس نادي سان جيرمان ناصر الخليفي
ميسي يحمل قميصه الجديد إلى جانب رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي (غيتي)
انضم ميسي إلى هجوم باريس سان جيرمان الذي يضم البرازيلي نيمار والمهاجم الفرنسي كيليان مبابي، فيما وصف رئيس النادي هذا اليوم بـ"المذهل والتاريخي".

أعرب لاعب برشلونة السابق، أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي، اليوم الأربعاء، عن سعادته بالتعاقد مع باريس سان جيرمان، مؤكدًا جهوزيته التامة لمساعدة الفريق في الفوز بأول ألقابه لدوري أبطال أوروبا على الإطلاق.

وقال ميسي في مؤتمر صحفي عُقد رفقة رئيس النادي، ناصر الخليفي لتقديمه رسميًا بصفة لاعب في النادي: "لهذا أنا هنا. إنه نادٍ يملك الطموح. يمكنك أن ترى أنه مستعد للقتال من أجل الفوز بكل شيء".

وكشف ميسي عن حلمه بعد التعاقد مع النادي الفرنسي: "حلمي الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، وأعتقد أن هنا المكان المثالي لتحقيق ذلك".

وأكد المهاجم الأرجنتيني الذي سيرتدي القميص رقم 30 وهو أول أرقامه في الفريق الأول لبرشلونة عام 2006، أنه لا يعرف الوقت الذي سيكون فيه قادرًا على خوض مباراته الأولى مع الفريق، نظرًا لأنه لم يلعب منذ فوزه بكأس كوبا أميركا مع منتخب بلاده الشهر الماضي.

وقال: "لقد عدت للتو من إجازة، قضيت شهرًا بعيدًا عن الملعب، أحتاج للقليل من الاستعداد للموسم الجديد، أتمنى أن تكون مباراتي الأولى مع الفريق قريبًا، لكنني لا أستطيع تحديد موعدٍ، الأمر متروك للمدربين".

والأحد الماضي، بكى ميسي عندما أبلغ جماهير برشلونة مغادرته لنادي طفولته.

قواعد اللعب المالي النظيف

من جهته، أكد الخليفي أن التعاقد مع ميسي يتماشى مع قواعد اللعب المالي النظيف في أوروبا.

وقال الخليفي: "نحن يقظون دائمًا بشأن اللعب المالي النظيف، إنه أول شيء نتحقق منه مع المسؤولين التجاريين والماليين والقانونيين، لمعرفة ما إذا كنا بإمكاننا التعاقد مع أي لاعب".

وأضاف: "أعتقد أن وسائل الإعلام بحاجة للتركيز على الإيجابيات وليس فقط السلبيات، لكن ما هي الإيجابيات التي سجلبها ميسي؟ إنه أحد أصول النادي التي لا تصدق".

وأشار رئيس النادي الفرنسي إلى أن الناس ستشعر "بالصدمة" من الأرباح المالية التي سيجنيها النادي بعد التعاقد مع ميسي، وقال ساخرًا: "أتمنى ألَّا يطلب ميسي زيادة في راتبه".

ووصف الخليفي تقديم ميسي لاعبًا في النادي بـ"اليوم المذهل والتاريخي"، قائلًا: "إنه يجعل كرة القدم ساحرة وجميلة، ويتمتع بروح الانتصار وواثق من أنه سيجلب للنادي الكثير من الألقاب".

وانضم ميسي إلى هجوم باريس سان جيرمان الذي يضم البرازيلي نيمار والمهاجم الفرنسي كيليان مبابي.

ومن جهة ثانية، وفي رده على سؤال بشأن مستقبل مبابي، قال الخليفي: إنه "لاعب في باريس سان جيرمان".

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close