الجمعة 26 أبريل / أبريل 2024

احتفالًا بعيد ميلادها الأول.. صورة جديدة لابنة هاري وميغان

احتفالًا بعيد ميلادها الأول.. صورة جديدة لابنة هاري وميغان

Changed

تقرير يتناول أبرز ما جاء في مقابلة الامير هاري وميغان ماركل التلفزيونية التي وترت علاقتهما مع العائلة الحاكمة (الصورة: رويترز)
ولدت ليليبت ديانا مونتباتن وندسور في كاليفورنيا، وسُميت على اسم الملكة إليزابيث الثانية، التي كان لقبها في العائلة ليليبت في مرحلة الطفولة.

نشر الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، أمس الإثنين، صورة جديدة لابنتهما ليليبت، احتفالًا بعيد ميلادها الأول خلال نزهة في الهواء الطلق في مطلع الأسبوع.

والتقط صديق العائلة المقرّب ميسان هاريمان صورة واضحة للطفلة وهي تجلس على العشب، وترتدي فستانًا أزرق فاتح اللون، وحول رأسها شريط أبيض، وبرز الشبه الكبير بينها وبين والدها.

وجرى الاحتفال بعيد ميلاد الابنة في مبنى تابع لقلعة وندسور السبت الماضي. وأبرز ما ميز التجمّع الحميم كعكة من صنع الخبازة الأميركية كلير بتاك، التي صنعت كعكة الزفاف لدوق ودوقة ساسكس عام 2018.

وولدت ليليبت ديانا مونتباتن وندسور في كاليفورنيا، وسُميت على اسم الملكة إليزابيث الثانية، التي كان لقبها في العائلة ليليبت في مرحلة الطفولة.

وتوجّهت الأسرة إلى بريطانيا الأسبوع الماضي، لحضور الاحتفال باليوبيل البلاتيني لجلوس الملكة على عرش بريطانيا.

وكانت الرحلة هي الزيارة الأولى لليليبت إلى المملكة المتحدة منذ ولادتها في كاليفورنيا حيث تعيش أسرتها. كما أنها قابلت جدتها الملكة إليزابيث لأول مرة.

وساءت العلاقة بين دوق ساكس وزوجته وعائلته الملكية منذ ظهور الأمير هاري وزوجته في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية أوبري وينفري، "فجّرا" خلالها مجموعة من الأسرار حول العائلة الحاكمة.

المصادر:
العربي - رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close