الأربعاء 8 مايو / مايو 2024

استفز جمهور الزمالك.. انضمام إمام عاشور للأهلي يتصدر منصات التواصل

استفز جمهور الزمالك.. انضمام إمام عاشور للأهلي يتصدر منصات التواصل

Changed

فقرة من برنامج "شبابيك" حول صفقة انضمام اللاعب إمام عاشور إلى الأهلي المصري (الصورة: وسائل التواصل)
أثارت صفقة انضمام إمام عاشور للأهلي غضب جماهير الزمالك، إذ كانوا يتوقعون عودته إلى فريقهم بعد نهاية تجربته الاحترافية في الدنمارك.

تصدر خبر انضمام اللاعب الدولي المصري إمام عاشور إلى صفوف النادي الأهلي، مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، إذ نشر النادي عبر حسابه على تويتر مقطعًا ترويجيًا لعاشور، وهو يتجول متخفيًا داخل أروقة النادي، ثم ختم المقطع بظهور النجم مصحوبًا بعبارة "لا تستطيع رؤية الشبح إلا حين يقرر أن يكشف عن هويته".

وكان عاشور قد انتقل إلى نادي ميتيلاند الدانماركي في يناير/ كانون الثاني الماضي، ولعب 7 مباريات معه سجل خلالها هدفين، لكنه عانى من إصابة لفترة زمنية طويلة.

وأثارت صفقة انضمام اللاعب للأهلي غضب جماهير الزمالك، إذ جاءت بعد ما يقرب من سبعة أشهر فقط من رحيله عن الفريق، إذ كانوا يتوقعون عودته إلى فريقهم بعد نهاية تجربته الاحترافية في الدنمارك.

في المقابل، لقي انضمامه إلى الأهلي ترحيبًا من مشجعي الفريق ولاعبيه، إذ انتشر فيديو للاعب النادي محمود كهربا يرحب به عاشور بعد احتفالية بالتتويج بدرع الدوري المصري.

إمام عاشور ومحمود كهربا
إمام عاشور ومحمود كهربا - وسائل التواصل

وغرد لاعب الأهلي السابق إبراهيم سعيد على تويتر قائلًا: "مبروك للنادي الأهلي وجماهيره، ومبروك لإمام عاشور، وأهلًا بك داخل منظومة النادي الأهلي الأكثر تتويجًا بالبطولات المحلية والإفريقية"، ونصحه بالتركيز قائلًا له: "أمامك فرصة لكتابة اسمك بحروف من ذهب".

وأعرب مغرد آخر عن فرحه بانضمام اللاعب إلى النادي الأهلي، وكتب: "مبروك لآل عاشور في مصر عودة ابنهم الضال إمام عاشور إلى حضن النادي الأهلي".

بدوره أعرب إمام عاشور على صفحته على تويتر عن فخره بانضمامه إلى النادي الأهلي، وكتب: "شرف لي التواجد في أعظم نادٍ في إفريقيا".

وتصدر اسم إمام عاشور منصات التواصل الاجتماعي في مصر، وحققت تفاعلًا وصل إلى 2,9 ملايين. أما التعليقات فقد فاقت 190 ألف تعليق، والمشاركات وصلت إلى 350 ألفًا، فيما سُجلت ذروة التفاعل مع هذا الوسم يوم الثلاثاء بـ1,4 مليونًا بين مشاركة وإعجاب وتعليق.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close