Skip to main content

الجزائري رياض محرز والنرويجي هالاند يثيران التساؤلات في ميكونوس اليونانية

الثلاثاء 15 يونيو 2021
توجه محرز إلى اليونان لقضاء إجازته بعد أيام على مباراة ودية جمعت بلاده مع منتخب تونس

نشر النجم الجزائري رياض محرز مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على تويتر، يظهر فيه مع نجم النرويج وفريق بروسيا دورتموند آرلينغ هالاند، وهما يستمتعان بإجازتهما على جزيرة ميكونوس اليونانية. 

وأثار تعليق محرز ضجة واسعة، حيث ذكر نجم منتخب الجزائر بعبارة ملخصة: "وكيل أعمال هالاند يعمل".

وقد أشعل هذا الأمر حماسة جماهير مانشستر سيتي، كون النجم النرويجي يعد أهم هدف للأندية الكبيرة في أوروبا التي تتسابق للتعاقد معه. لكن محرز سرعان ما تدارك الأمر معلقًا: "أمزح فقط، اهدؤوا".

وكان محرز قد توجه لقضاء إجازته بعد مشاركته مع منتخب بلاده في المباراة الودية ضد منتخب تونس قبل أيام، والتي انتهت بفوز "محاربي الصحراء" بنتيجة هدفين دون رد، سجل محرز أحدهما بطريقة مميزة.

ويستعد النجم الجزائري للعودة إلى صفوف فريقه، بطل الدوري الإنكليزي الممتاز بعد انتهاء يورو 2020، التي يشارك فيها عدد كبير من زملائه. 

مصير هالاند

في المقابل، يثير النجم النرويجي الشاب هالاند ضجة واسعة في الصحافة العالمية بسبب الأخبار التي تتناقل حول إمكانية انتقاله إلى نادٍ كبير، بعد أن أبدت عدة أندية أوروبية رغبتها بضمه، بعد أن أصبح أبرز موهبة أوروبية قادمة، بفضل عدد الأهداف التي سجلها بسن صغير جدًا (20 عامًا).

وسجل هالاند في دوري أبطال أوروبا 20 هدفًا في 16 مباراة خلال 3 مواسم فقط. وسجل 29 هدفًا في 27 مباراة خلال فترة وجوده مع فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي بداية مشواره الاحترافي، ثم 57 هدفًا في 59 مباراة مع دورتموند الألماني.

ويلفت النجم الشاب الأنظار إليه بتصرفاته الغريبة، وطريقة لباسه وردوده على الأسئلة الصحافية خلال المؤتمرات الخاصة بالمباريات.

 

المصادر:
العربي
شارك القصة