الثلاثاء 18 يناير / يناير 2022

"الطلاق وقع".. معلومات تؤكد انفصال شيرين عن زوجها حسام حبيب

"الطلاق وقع".. معلومات تؤكد انفصال شيرين عن زوجها حسام حبيب
السبت 27 نوفمبر 2021

مرة جديدة، يتصدر خبر طلاق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب عناوين المواقع والصفحات، حيث أعلنت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية أمس الجمعة، عن وقوع الانفصال بينهما.

وكتبت الأحمدية عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر": "شيرين طلقت حسام حبيب. كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة، الطلاق وقع اليوم"، بينما لم يصدر أي رد عن المعنيين بالأمر حتى الآن، سواء بالتأكيد أو النفي.

وكانت هذه التغريدة كفيلة بإثارة بلبلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ولا سيما أنها صدرت عن الإعلامية نفسها التي سرّبت في يونيو/ حزيران الماضي مقطعًا صوتيًا لوالد حبيب الذي قال إن ابنه يستغل أموالها وأنه يرغب في الانفصال عنها من أجل إنجاب أطفال، بعدما تخطت سن الأربعين.

وتسبّب هذا التسجيل بأزمة كبيرة لشيرين وحسام حينها، وخرجت الفنانة المصرية بعدها لتبرئة زوجها أمام الجمهور، نافية أن يكون قد استغلّها ماديًا أو فنيًا، معتبرة أنه "من أنظف الرجال"، مؤكدة أنها سعيدة معه وتشعر بجانبه بالأمان.

كما توعّد حبيب الإعلامية المعروفة بالرد عليها عبر القانون، بخاصة أنها اعترفت بأنها "اخترقت" والد حبيب وأنه تم مراقبته لأشهر عدة، واصفة ما قامت به بـ"العمل الاستقصائي"، فيما قدّم الأب اعتذاره لحسام وشيرين على الملأ لاحقًا عما صدر عنه، واصفًا نفسه بـ"عجوز خرف بحكم السن"، ليعلن حسام بدوره قبوله اعتذاره والده.

وردت الأحمدية من جديد على النجم الشاب، معتبرة أنه لم يستطع نفي ما نُسب إليه، فيما أشار إلى أنه لم يقم بالنفي، لأنه اعتبر أن ما قيل عنه لا يعنيه، لافتًا إلى أنه قرر أن يواجه الحقيقة بشجاعة.

المصادر:
العربي - صحافة مصرية

شارك القصة

ميديا - أميركا
السبت 15 يناير 2022
أصدرت سلطات التحقيق أمرًا بتفتيش جهاز آيفون الخاص ببالدوين في ديسمبر الماضي (تويتر)
أصدرت سلطات التحقيق أمرًا بتفتيش جهاز آيفون الخاص ببالدوين في ديسمبر الماضي (تويتر)
شارك
Share

تأكد أن الممثل الأميركي أليك بالدوين قام بتسليم هاتفه المحمول لجهات التحقيق في جريمة قتل مصورة سينمائية

ميديا - بريطانيا
الجمعة 14 يناير 2022
الممثلة البريطانية إيما واتسون (أرشيف – غيتي)
الممثلة البريطانية إيما واتسون (أرشيف – غيتي)
شارك
Share

نشرت منظمة "فنانون من أجل فلسطين في المملكة المتحدة"، رسالة وقع عليها أكثر من أربعين اسمًا في عالم السينما بينهم بيتر كابالدي وتشارلز دانس وآخرون.

ميديا - العالم العربي البرامج - جو شو
الجمعة 14 يناير 2022
شارك
Share

تطرق "جو شو" إلى منتدى شباب العالم في شرم الشيخ وتعليق الإعلام المصري عليه، بالإضافة إلى إنجازات الوزراء اللبنانيين وتصريحات المسؤولين "الغريبة" في سوريا.

Close