الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

الفاعلون أقرب المقربين.. كشف معلومات جديدة عن عمليات ابتزاز بوغبا

الفاعلون أقرب المقربين.. كشف معلومات جديدة عن عمليات ابتزاز بوغبا

Changed

ينتظر بوغبا تخطيه آثار الإصابة ليلحق بمنتخب بلاده في المونديال
ينتظر بوغبا تخطيه آثار الإصابة ليلحق بمنتخب بلاده في المونديال - غيتي



تصدر النجم الفرنسي بول بوغبا عناوين الإعلام الرياضي العالمي، بسبب خلافات عائلية كبيرة وصلت حد التهديد بالقتل والاحتجاز والابتزاز المالي. 

تعرض لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوغبا، للابتزاز من قبل أصدقاء الطفولة منذ مارس/ آذار الماضي ودفع 100 ألف يورو لتلك المجموعة في الربيع الماضي.

وأصدر بوغبا بيانًا، يوم الأحد، الماضي قال فيه إنه ضحية محاولات ابتزاز وتهديدات من عصابة جريمة منظمة، وإن السلطات في إيطاليا وفرنسا تحقق في الأمر.

وقال مصدر قريب من التحقيق لوكالة "رويترز" اليوم الأربعاء: "يمكننا تأكيد معظم التفاصيل التي ظهرت في وسائل الإعلام الفرنسية وفي بيان بوجبا".

ورغم ابتعاده عن الملاعب بسبب الإصابة، تصدر النجم الفرنسي بول بوغبا عناوين الإعلام الرياضي العالمي، بسبب خلافات عائلية كبيرة وصلت حد التهديد بالقتل والاحتجاز والابتزاز المالي. 

تورط "الأخ الأكبر وأصدقاء الطفولة"

وكانت مصادر قضائية في باريس قالت لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأحد الماضي، إن تحقيقًا تم فتحه في "محاولة ابتزاز من عصابة منظمة"، بينما قال مصدر قضائي، لموقع Franceinfo الإخباري، إن "الأخ الأكبر وأصدقاء الطفولة" لبوغبا مشتبه بهم.

بدوره أفاد، المدعي العام الفرنسي، الإثنين الماضي، أن التحقيقات أسندت إلى وحدة أو.سي.إل.سي.أو. وهي وحدة داخل الشرطة القضائية مكلفة بالتحقيق في الجريمة المنظمة.

وجاء بيان وكلاء بوغبا، عقب مقطع فيديو مصور لشقيقه ماتياس الذي توعده بالكشف عن "أمور كبيرة" عنه، وصفها محامو اللاعب ووالدته بأنها "ليست مفاجئة"، وهي تأتي في سياق تهديدات سابقة ومحاولات ابتزاز ضد اللاعب.

ويُخشى أن تنفجر الخلافات الحالية، التي تحيط ببوغبا لصراع قضائي، وانعكاسات نفسية تحول دون عودة اللاعب قبل انطلاق المونديال بقطر، حيث يعول المدرب ديديه ديشامب على اللاعب في قيادة وسط "الديوك"، إذ لطالما تميز اللاعب في أدائه ضمن صفوف المنتخب، بعيدًا عن المستوى المتذبذب له مع الأندية.

المصادر:
العربي - رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close