الثلاثاء 18 يناير / يناير 2022

الملكة إليزابيث تحضر مراسم تعميد اثنين من أحفادها في ويندسور

الملكة إليزابيث تحضر مراسم تعميد اثنين من أحفادها في ويندسور
الأحد 21 نوفمبر 2021

ذكرت تقارير صحافية أن الملكة إليزابيث الثانية حضرت مراسم خاصة للاحتفال بتعميد اثنين من أحفادها اليوم الأحد، بعد أربعة أيام من ظهور لأول مرة علنًا منذ قضائها ليلة في مستشفى.

فقد اجتمع أفراد العائلة المالكة، ومنهم الملكة، وأصدقاؤها المقربون في حفل تعميد مزدوج نادر في وندسور اليوم.

وأكد مصدر في القصر أن الملكة البالغة من العمر 95 عامًا حضرت مراسم تعميد حفيديها، أوجيني ابنة الأمير أندرو  وزارا تيندال ابنة الأميرة آن الابنة الثانية لملكة بريطانيا،  بحسب صحيفة "ميرور". 

وتم التقاط صورة للأميرة أوجيني وزوجها جاك بروكس بنك عند وصولهما إلى وندسور قبل تعميد ابنهما الذي أجّل من يوليو/ تموز الماضي بسبب جائحة كوفيد. كما شوهدت زارا ومايك تيندال يصلان إلى وندسور في سيارات منفصلة.

وأقيمت مراسم التعميد المشترك للرضيعين أوغست ولوكاس فيليب في كنيسة أول سينتس في غريت ويندسور بارك، بيركشاير.

وكانت الملكة قد أمضت ليلة في المستشفى لأول مرة منذ سنوات الشهر الماضي فيما وصفها القصر بأنها "فحوص أولية" بعد مرض لم يتم الكشف عنه ونصحها الأطباء بإلغاء معظم ارتباطاتها منذ ذلك الحين.

وغابت الملكة عن مراسم يوم الذكرى في 14 نوفمبر/ تشرين الثاني بسبب التواء في الظهر. وقال مصدر بالقصر: "إنه لا علاقة له بالحالة التي تطلبت راحة". 

وفي 17 نوفمبر/ تشرين الثاني، التُقطت لها صور وهي واقفة وتبتسم في منزلها بقلعة وندسور وهي تتجاذب أطراف الحديث مع رئيس أركان الدفاع.

المصادر:
ميرور

شارك القصة

صحة - الصين
منذ ساعة
(غيتي) تتبع الصين سياسة صارمة للحد من انتشار فيروس كورونا
تتبع الصين سياسة صارمة للحد من انتشار فيروس كورونا (غيتي)
شارك
Share

أمرت خدمة البريد الصينية عمالها بتعقيم الطرود البريدية الدولية على وقع مخاوف من أن البريد قد يكون مصدر تفشي الإصابات بفيروس كورونا في الصين مؤخرًا.

صحة - العالم
منذ 14 ساعات
عدوى الفيروس هي سبب وليست نتيجة لمرض التصلب المتعدد
عدوى الفيروس هي سبب وليست نتيجة لمرض التصلب المتعدد (غيتي)
شارك
Share

أعلن باحثون من جامعة هارفرد عن واحدة من أكبر الدراسات التي تدعم نظرية مساهمة فيروس "إبشتاين-بار" في تطوير مرض التصلب العصبي المتعدد.

Close