Skip to main content

انتقادات تلاحق لاعب الزمالك سيد عبد الله.. ما قصته مع "الشاي"؟

السبت 11 فبراير 2023
لاعب الزمالك سيد عبد الله الملقب بـ"نيمار" - تويتر

أثارت واقعة شهدتها مباراة نادي الزمالك المصري أمام شباب بلوزداد الجزائري، أمس الجمعة، ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا، غضبًا واسعًا بين مشجعي الفريق المصري على مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، ظهر لاعب الزمالك سيد عبد الله الملقب بـ"نيمار" بين شوطي المباراة، وهو يحتسي شرابًا في كوب زجاجي بدا وكأنه الشاي الساخن، الأمر الذي عرضه لجملة انتقادات واسعة عبر الإعلام والمشجعين. 

وخسر الزمالك أول مبارياته في البطولة على أرضه، أمام النادي الجزائري الذي خرج بنقاط المباراة، ليتربع على صدارة ترتيب المجموعة الرابعة التي تضم كذلك الترجي التونسي، والمريخ السوداني. 

وبعد الغضب الواسع الذي أثاره "نيمار" المصري، اضطر هذا الأخير لتوضيح اللقطة المثيرة للجدل، مدعيًا أنه كان يشرب نوعا من الفيتامينات، بسبب تعرضه لنزلة برد، بحسب ما نقل عنه برنامج تلفزيوني محلي. 

الجمهور ومنصور

وأطلق جمهور الزمالك هتافات ضد رئيس النادي المستشار مرتضى منصور مطالبين برحيله، بعد الخسارة، لا سيما في ظل النتائج المخيبة التي يحققها نادي "القلعة البيضاء" هذا الموسم.

ويحتل الزمالك المركز السادس في الدوري المحلي، مبتعدًا بفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي، بعد أن تلقى أربعة هزائم خلال 17 مباراة، إضافة إلى وقوعه في فخ التعادل خمس مرات أيضًا. 

ونقلت وسائل إعلام محلية، أنه بعد الهتافات ضد منصور، شهدت المقصورة الرئيسية في استاد القاهرة الدولي، إشكالات متعددة، تخللها إلقاء مقذوفات على مسوؤلين في النادي، الأمر الذي دفع نجل منصور للانسحاب إلى خارج الملعب.

المصادر:
العربي
شارك القصة