الثلاثاء 11 يونيو / يونيو 2024

بسبب نتائج ناديه المفضل.. مدرب توتنهام لا يمانع في إحباط الملك تشارلز

بسبب نتائج ناديه المفضل.. مدرب توتنهام لا يمانع في إحباط الملك تشارلز

Changed

تطرق المدرب أنجي بوستيكوغلو إلى "النهاية السيئة" لموسم توتنهام هوتسبير - رويترز
تطرق المدرب أنجي بوستيكوغلو إلى "النهاية السيئة" لموسم توتنهام هوتسبير - رويترز
سيهبط بيرنلي من الدوري الإنكليزي إذا لم يفز على توتنهام، الذي قال مدربه: "سأكون سعيدًا بخيبة أمل الملك. ليس لدي مشكلة".

على الرغم من زيارة الأسترالي أنجي بوستيكوغلو لقصر باكنغهام هذا الأسبوع، لكن مدرب توتنهام‭‭‭‭ ‬‬‬‬هوتسبير لا يمانع في إحباط الملك تشارلز غدًا السبت إذ قد يهبط نادي بيرنلي، الذي يشجعه ملك بريطانيا، من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال بوستيكوغلو للصحافيين قبل مواجهة بيرنلي من أجل إيقاف سلسلة من أربع مباريات دون فوز: "تلقينا دعوة من الحكومة الأسترالية. أنا وبقية الأستراليين في المجموعة، مايل (غديناك)، وسكوت (مون)، وتشارلي غرانت من فريق السيدات. لقد كانت تجربة رائعة ومختلفة".

وسيهبط بيرنلي إذا لم يفز على توتنهام، ليتم سؤال بوستيكوغلو إذا كان لديه أي مخاوف من إزعاج الملك تشارلز.

وقال المدرب الأسترالي: "ربما لهذا السبب أبعدوه عني (أثناء زيارة قصر باكنغهام). سأكون سعيدًا بخيبة أمله. ليس لدي مشكلة".

صعوبة التأهل لدوري الأبطال

وتطرق بوستيكوغلو إلى أن النهاية السيئة لموسم توتنهام، والتي من المحتمل أن تكون قد أنهت أماله في بلوغ دوري أبطال أوروبا، لن تغير تفكيره بشأن ما يحتاجه الفريق في فترة الانتقالات الصيفية.

وأشار إلى أن "التخطيط لفترة الانتقالات الصيفية كان ضمن الخطط منذ فترة طويلة". وشرح: "نعرف ما يتعين علينا فعله. لم يتغير أي شيء في هذا الجانب. بالنسبة لي فإن كيفية تعامل اللاعبين والطاقم مع الصعاب أكثر أهمية لتطورنا من انعكاس رغبتنا في إجراء المزيد من التغييرات".

وتجنب توتنهام خسارة ثقيلة بعد انتفاضة قرب النهاية في الجولة الماضية، لكن الهزيمة بـ4-2 أمام ليفربول على ملعب أنفيلد تركته في المركز الخامس متأخرًا بفارق سبع نقاط عن أستون فيلا، مع تبقي مباراة مؤجلة للفريق اللندني.

وكانت الهزيمة من ليفربول بعد الخسارة بـ 4-صفر من مضيفه نيوكاسل يونايتد ثم الخسارة بـ3-2 من الضيف أرسنال وبـ 2-صفر في ملعب تشيلسي، لكن بوستيكوغلو قال إن الأمر يتطلب تفكيرًا واضحًا بدلا من ردود الفعل المتسرعة.

مدرب توتنهام أنجي بوستيكوغلو في قصر باكنغهام
مدرب توتنهام أنجي بوستيكوغلو في قصر باكنغهام- إكس

وأضاف بوستيكوغلو: "أعتقد أنني كنت متمسكًا بالقول إننا نواجه تحديًا في الوقت الحالي.. تحديًا قصير المدى"، مشيرًا إلى "عملية إعادة بناء كبيرة". وقال إن "التحديات ستكون موجودة دائمًا ويتعلق الأمر بكيفية التعامل معها".

وأردف: "من وجهة نظري أحتاج إلى أن أكون واضحًا بشأن ما أريد القيام به وما أريد تحقيقه"، لافتًا إلى أنه "من العدل أن نقول إن الجميع يحاولون جاهدين وهذا ليس بسبب الافتقار للمحاولة. نحن بحاجة إلى الهدوء وصفاء الذهن".

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close