الجمعة 21 يناير / يناير 2022

بعد تلقي تهديد مسلح عبر الإنترنت.. إغلاق مدرسة في بريطانيا

بعد تلقي تهديد مسلح عبر الإنترنت.. إغلاق مدرسة في بريطانيا
الإثنين 22 نوفمبر 2021
نُشر ضباط مسلحين في مكان الحادث وتم إغلاق مدرسة غولبورن الثانوية كإجراء احترازي (تويتر)
نُشر ضباط مسلحين في مكان الحادث وتم إغلاق مدرسة غولبورن الثانوية كإجراء احترازي (تويتر)

استدعيت الشرطة في مانشستر البريطانية بعد ورود تقارير تفيد بأن فردًا كان يهدد مدرسة غولبورن الثانوية بدعوى امتلاكه سلاحًا ناريًا، لكن لم يتم العثور على أي شخص في محيط المدرسة.

وفرضت الشرطة إغلاقًا على مدرسة في ويغان بمانشستر البريطانية بعد توجيه تهديدات باستخدام السلاح على الإنترنت، بحسب صحيفة "ميترو".

وتم تنبيه الضباط إلى شخص يدعي أن لديه سلاحًا ناريًا ويوجه تهديدات ضد مدرسة غولبورن الثانوية، بالقرب من ويغان، صباح اليوم الإثنين. وقالت الشرطة: "إن التهديدات صدرت عبر الإنترنت ولم يتم العثور على أي شخص يحمل سلاحا ناريا في المنطقة".

وهرع الآباء إلى الموقع عند رؤية تقارير تتحدث عن الواقعة على وسائل التواصل الاجتماعي. وقال أحدهم لصحيفة "مانشستر إيفننغ نيوز": "لم يكن لدي أي فكرة عما يجري، اتصلت بهم ولم أتلق أي رد. كان مخيفًا". 

وقال بيان لشرطة مانشستر الكبرى: "في حوالي الساعة 10.42 صباحًا اليوم (22 نوفمبر 2021)، تم استدعاء الشرطة بعد ورود تقارير تفيد بأن فردًا كان يهدد مدرسة غولبورن الثانوية بدعوى امتلاكه سلاحًا ناريًا".

ونُشر ضباط مسلحين في مكان الحادث وتم إغلاق المدرسة كإجراء احترازي. ونبه مجلس ويغان الآباء إلى الأخبار على تويتر.

وقال المجلس: "نحن ندرك أن التفاصيل ستثير القلق، لكن الضباط في مكان الحادث والتحقيق جارٍ".

المصادر:
ميترو

شارك القصة

مجتمع - فرنسا
منذ 3 ساعات
مراسل "العربي" في باريس يسلط الضوء على إضراب قطاع التعليم تنديدًا بسياسات الحكومة في التعامل مع انتشار كورونا (الصورة: غيتي)
شارك
Share

استهجن المتظاهرون الوضع الذي آلت إليه المدرسة الفرنسية التي يرون أنها باتت "مختبر تجارب فاشلة أرهقت كاهل التعليم بشقيه العام والخاص".

مجتمع - تونس
منذ 4 ساعات
تقرير لـ"العربي" يبرز مراحل رحلة المهاجرين إلى جزيرة "لامبيدوزا" الإيطالية (الصورة: غيتي)
شارك
Share

أوضح الحرس الوطني التونسي أنه تم إنقاذ 21 مهاجرًا، وانتشال جثة في مرحلة أولى، ثم انتشل خفر السواحل الخميس والجمعة 3 جثث إضافية من بينهم طفلة (10 أعوام).

مجتمع - العالم
منذ 7 ساعات
لا يزال عدد ضحايا الانفجار في غانا غير معروف حتى الآن (تويتر)
لا يزال عدد ضحايا الانفجار في غانا غير معروف حتى الآن (تويتر)
شارك
Share

اصطدمت شاحنة محملة بالمتفجرات كانت متجهة إلى منجم للذهب بدراجة نارية في منطقة أبياتي في غانا، ما أدى إلى وقوع انفجار كبير.

Close