Skip to main content

بعد خسارته مبابي.. هل يستقدم ريال مدريد الجناح الإنكليزي رحيم ستيرلينغ؟

الثلاثاء 24 مايو 2022
يسعى ستيريلنغ إلى حجز مكان ثابت في صفوف الفريق - غيتي

أفادت تقارير صحافية بأن نادي ريال مدريد يسعى إلى التعاقد مع المهاجم الإنكليزي ونجم مانشستر سيتي رحيم ستيرلينغ، لتعويض خسارته صفقة الفرنسي كيليان مبابي مؤخرًا.

وكانت صحيفة "دايلي ستار" الإنكليزية قد أشارت إلى أنّ المسؤولين في إدارة "الميرنغي" أبدوا في أكثر من مناسبة، إعجابهم بجناح بطل إنكلترا هذا الموسم، وهم يتطلعون لاستقدامه إلى "البرنابيو".

وأصبح الفريق الملكي الإسباني بحاجة ماسة لتعويض خيبته المضاعفة في سوق الانتقالات، سواء بخسارته الصفقة التي كانت قريبة منه مع الفرنسي مبابي، أو خسارته السباق في الحصول على خدمات النرويجي العملاق آرلينغ هالاند لصالح "السيتيزينز".

"غضب بيريز"

وبعد عام من الحديث عن صفقة شبه مؤكدة تضمن انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني، كشف فريق العاصمة الفرنسية وبطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، يوم السبت، بشكل رسمي عن تمديد التعاقد مع مهاجم منتخب فرنسا الشاب حتى 2025، وسط سعادة هائلة من مشجعي نادي العاصمة.

وقالت الصحيفة، يوم أمس الإثنين، إن الضربة المزدوجة التي تلقاها رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، تركته في حالة من الغضب.

ونجح سيتي بخطف هالاند من فكي الصراع البرشلوني المدريدي للحظي بخدمات اللاعب العملاق، وقالت صحيفة ماركا في 10 مايو/ أيار أن سيتي دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد هالاند مع دورتموند والبالغ 75 مليون يورو، كما سيدفع النادي 30 مليونًا عمولة لوالد اللاعب، ألف إينغه، الذي سبق له أن ارتدى قميص الفريق من 2000 إلى 2003.

وقالت "دايلي ستار" إنّ ستيرلينغ اعترف في مقابلة له عام 2020 بأنه كان من أشد المحبين للنادي الملكي، بل إنه التف بعلم ريال مدريد فوق قميصه ذات يوم.

ومع عدم إشراكه كأساسي من قبل المدرب بيب غواريولا، يسعى الجناح الإنكليزي إلى حجز مكان داخل فريق بشكل أساسي، كونه بحاجة إلى اللعب بشكل منتظم لتعزيز فرصه في أن يكون أساسيًا في تشكيلة المنتخب الإنكليزي الأول بقيادة جاريث ساوثغيت المشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي ستنطلق في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

المصادر:
العربي
شارك القصة