الثلاثاء 30 أبريل / أبريل 2024

بعد شفائه من كورونا.. ميسي "يعود" إلى باريس سان جيرمان

بعد شفائه من كورونا.. ميسي "يعود" إلى باريس سان جيرمان

Changed

ليونيل ميسي
سيلتحق ميسي بتدريبات فريقه قبل مباراة باريس سان جيرمان القادمة (غيتي)
عاد ميسي إلى باريس بعد مسحة طبية سلبية لفيروس كورونا حيث سيلتحق بتدريبات زملائه بعد شفائه من دون أن يعرف ما إذا كان سيشارك في المباراة المقبلة ضد ليون.

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أمس الأربعاء، عن عودة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي من بلاده، بعد أن أتت فحوصات فيروس كورونا بنتيجة سلبية، ما يعني شفاءه من المرض.

وتسببت الإصابة التي تعرض لها ميسي ببقائه في بلاده مع عطلة رأس السنة، وأوضح النادي الباريسي في بيان له بأن الفحص الذي خضع له اللاعب جاء سلبيًا لكوفيد-19. وقد وصل إلى باريس وسيعاود التمارين مع الفريق في الأيام المقبلة.

والتقطت صورة لميسي في مطار روزاريو الأرجنتيني خلال صعوده إلى طائرته الخاصة في ساعات الفجر.

واجتاحت إصابات فيروس كورونا الفريق الفرنسي، ووقع أكثر من لاعب أسير المرض، فبالإضافة إلى ميسي، أصيب كل من المدافع لافين كوروازا، والظهير الإسباني خوان برنات، ومواطنه الحارس سيرخيو ريكو، بالإضافة للحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما، والبرتغالي دانيلو بيريرا واللاعب الشاب ناثان بيتومازالا.

ولم يعرف بعد ما إذا كان "البرغوت" سيشارك في المباراة المقبلة لنادي العاصمة الفرنسية، والتي ستجمعه بليون الأحد المقبل، ضمن منافسات المرحلة العشرين من الدوري الفرنسي

وجاءت نتيجة اختبار كورونا للاعب الحائز على الكرة الذهبية العام الماضي إيجابية، خلال قضائه إجازة في وطنه مع فترة الأعياد، الأمر الذي اضطره إلى العزلة الصحية.

ويخوض باريس سان جيرمان المتصدر في الدوري الفرنسي بـ41 نقطة مباراة هامة الأحد المقبل مع ليون ثالث الترتيب بـ24 نقطة.

وكان مدرب النادي ماوريسيو بوكيتينو قد أكد خلال مؤتمر صحافي قبيل مباراة فريقه أمام فان من الدرجة الرابعة ضمن دور الـ 32 من الكأس المحلية التي فاز بها فريق العاصمة 4-0 أن ميسي بإمكانه أن يعود إلى فرنسا، عندما تصبح نتيجته سلبية.

المصادر:
العربي - ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close