الخميس 2 مايو / مايو 2024

إضافة لـ3 لاعبين في باريس سان جيرمان.. إصابة ميسي بفيروس كورونا

إضافة لـ3 لاعبين في باريس سان جيرمان.. إصابة ميسي بفيروس كورونا

Changed

أعلن النادي في بيان أن ليونيل ميسي مصاب بفيروس كورونا وملتزم بالحجر الصحي حاليًا (غيتي)
أعلن النادي في بيان أن ليونيل ميسي مصاب بفيروس كورونا وملتزم بالحجر الصحي حاليًا (غيتي)
كان النادي قد أعلن في وقت سابق عن وجود خمس حالات إيجابية بفيروس كورونا بين صفوفه دون أن يذكر أسماء المصابين.

أكد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الأحد، إصابة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بفيروس كورونا، وذلك عقب ظهور نتائج المسحة الأخيرة التي أجريت لعناصر الفريق بعد العودة من الإجازة الشتوية.

وقال النادي في بيان عبر موقعه الإلكتروني: "ليونيل ميسي مصاب بفيروس كورونا وملتزم بالحجر الصحي حاليًا، بعد المسحة الأخيرة التي تم إجراؤها من جانب النادي، وذلك إلى جانب 3 إصابات أخرى، وهم: سيرجيو ريكو، ناثان بيتموزالا، خوان بيرنات".

وتأتي إصابة ميسي بالفيروس بعد أن كشف النادي الباريسي منذ ساعات عن وجود حالات إيجابية بفيروس كورونا بين صفوفه عبر تغريدة في حسابه الرسمي على "تويتر"، دون أن يذكر أسماء المصابين.

الفريق في الصدارة 

وأشار سان جيرمان في بيانه، إلى أن "الأشخاص المعنيين يخضعون لبروتوكولات كوفيد الجاري بها العمل".

ويستعد سان جيرمان لمواجهة فريق فان، الإثنين، ضمن منافسات كأس فرنسا، قبل أن يلتقي أولمبيك ليون في التاسع من الشهر الحالي ضمن مسابقة الدوري الفرنسي.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي برصيد 46 نقطة، مبتعدًا بفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه، فريق نيس، الذي يملك 33 نقطة.

وكان النجم الأرجنتيني ميسي قد فاز نهاية شهر نوفمبر/ تشرين الثاني بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2021 ليضيف اللقب السابع إلى رصيده في هذه الفئة من الجوائز التي تحصل عليها.

وانضم ميسي إلى النادي الفرنسي قادمًا من برشلونة الإسباني في أغسطس/ آب الماضي وأحرز ستة أهداف في 16 مباراة خاضها في جميع المنافسات بألوان فريقه الحالي حتى الآن.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close