الجمعة 14 يونيو / يونيو 2024

بعد 3 مواسم.. رافائيل فاران يودع نادي مانشستر يونايتد

بعد 3 مواسم.. رافائيل فاران يودع نادي مانشستر يونايتد

Changed

خاض رافائيل فاران مباراة مع مانشستر يونايتد
خاض رافائيل فاران 93 مباراة مع مانشستر يونايتد - غيتي
أكد المدافع الفرنسي رافائيل فاران أنه سيغادر مانشستر يونايتد في الصيف، عقب انتهاء عقده، بعد ثلاثة مواسم في أولد ترافورد.

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي اليوم الثلاثاء، أن مدافعه الفرنسي رافائيل فاران، سيغادر قلعة "أولد ترافورد" في الصيف المقبل، بعد انتهاء عقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

وبحسب الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي: "أكد رافائيل فاران أنه سيغادر مانشستر يونايتد في الصيف، عقب انتهاء عقده، بعد ثلاثة مواسم في أولد ترافورد".

"مستقبل مشرق" ليونايتد

من جانبه، قال اللاعب الفرنسي في مقطع فيديو بثه عبر حسابه بمنصة "إكس": "مانشستر يونايتد سيكون دائمًا مكانًا خاصًا لي، أشعر أن المستقبل سيكون مشرقًا للفريق، على الرغم من الموسم الصعب، سأبقى معتزًا دائمًا بذكرياتي هنا، ستكون المباراة الأخيرة لي عاطفية بعد ثلاثة مواسم مع النادي".

وأضاف: "يا رفاق، يا أنصار مانشستر يونايتد، لقد كانت سنوات قليلة رائعة قضيتها مع هذا النادي المميز ومن الرائع ارتداء هذا القميص".

وأضاف: "المرة الأولى التي ذهبت فيها إلى ملعب أولد ترافورد كلاعب في مانشستر يونايتد كانت مجنونة، وكانت الأجواء مذهلة، لقد وقعت في حب النادي والمشجعين، عليك أن تلعب مع هذا الفريق لكي تفهم ما يمثله ذلك".

أكد رافائيل فاران أنه سيغادر مانشستر يونايتد في الصيف
أكد رافائيل فاران أنه سيغادر مانشستر يونايتد في الصيف - غيتي

93 مباراة مع مانشستر يونايتد

وانضم فاران، بطل العالم مع منتخب فرنسا في مونديال روسيا 2018، إلى صفوف مانشستر يونايتد، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، في صفقة بيع نهائي مقابل 50 مليون يورو في أغسطس/ آب 2021.

وخلال مواسمه الثلاثة مع مانشستر يونايتد، خاض فاران البالغ من العمر 31 عامًا، 93 مباراة مع النادي، وحصل على بطولة وحيدة رفع فيها كأس رابطة الأندية الإنكليزية 2023 على ملعب ويمبلي، على حساب نيوكاسل يونايتد.

يذكر أن تقارير عدة ربطت بين اسم فاران والانتقال إلى دوري "روشن" السعودي في الصيف الماضي، لكن لم تنجح محاولات البيع رغم اهتمام ناديي النصر والاتحاد بضمه.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة