الأربعاء 10 أبريل / أبريل 2024

بلينغهام يسجل هدف الفوز.. ريال مدريد يهزم خيتافي بالدوري الإسباني

بلينغهام يسجل هدف الفوز.. ريال مدريد يهزم خيتافي بالدوري الإسباني

Changed

يتصدر ريال مدريد الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة - غيتي
يتصدر ريال مدريد الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة - غيتي
ضغط ريال مدريد على خيتافي بكل قوة حتى سجل بلينغهام، المتألق منذ انضمامه هذا الصيف من بروسيا دورتموند، هدف الانتصار لصاحب الأرض في الوقت القاتل.

أحرز جود بلينغهام هدفًا في الوقت بدل الضائع ليهدي ريال مدريد الفوز 2-1 على ضيفه خيتافي في أول مباراة لصاحب الأرض على ملعبه بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم هذا الموسم اليوم السبت.

وافتتح بورخا مايورال التسجيل للفريق الزائر في الدقيقة 11، بعد خطأ من المدافع فران غارسيا، لكن خوسيلو مهاجم ريال أدرك التعادل بتسديدة من مدى قريب بعد الاستراحة.

أحرز بلينغهام هدفًا في الوقت بدل الضائع ليهدي مدريد الفوز 2-1 على ضيفه خيتافي
أحرز بلينغهام هدفًا في الوقت بدل الضائع ليهدي مدريد الفوز 2-1 على ضيفه خيتافي - غيتي

وضغط ريال على خيتافي بكل قوة حتى سجل بلينغهام، المتألق منذ انضمامه هذا الصيف من بروسيا دورتموند، هدف الانتصار لصاحب الأرض في الوقت القاتل، حيث كان في موقف رائع لمتابعة كرة سددها لوكاس فاسكيز وردها الحارس ديفيد سوريا في طريقه.

ويتصدر ريال الدوري برصيد 12 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن أتليتيكو مدريد وجيرونا وبرشلونة وقادش.

وكان بلينغهام سجل هدف المباراة الوحيد خلال مباراة ريال مدريد ضد سلتا فيغو الجمعة الماضي في الدقيقة 81، كما سجل هدفين خلال مباراة الميرنغي ضد ألميريا ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليغا".

كما سجل الوافد الجديد بلينغهام هدفًا في الشوط الأول خلال فوز ريال مدريد 2-0 على مضيفه أتليتيك بيلباو في بداية قوية لمشواره بدوري الدرجة الأولى الإسباني في 13 أغسطس/ آب المنصرم.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close