Skip to main content

"تستهدف الشركات الصغيرة".. "أبل" تطلق خدمة جديدة

الأربعاء 10 نوفمبر 2021
ستبدأ "أبل" اختبار الخدمة الجديدة في الولايات المتحدة وستكون مجانية حتى يتم الانتهاء من إعدادها العام المقبل

أطلقت شركة "أبل" اليوم الأربعاء، خدمة اشتراك جديدة تهدف إلى مساعدة أصحاب الأعمال الصغيرة في إدارة أجهزة "أبل" التي يستخدمها موظفوهم.

وتؤمن خدمة "أبل بزنس إيسنشلز" الجديدة، إدارة الأجهزة وخدمات التخزين ودعما على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ضمن خطط اشتراك مرنة للشركات الصغيرة التي يصل عدد موظفيها إلى 500 موظف، بحسب بيان الشركة.

وقالت نائبة رئيس شركة "أبل" للتسويق المؤسسي والتعليم، سوزان بريسكوت: "تمثل الشركات الصغيرة جوهر اقتصادنا، ونحن فخورون بأن منتجات أبل تلعب دورًا في مساعدة هذه الشركات على النمو".

وأضافت: "تم تصميم هذه الخدمة للمساعدة في تبسيط خطوات إدارة جهاز للموظف داخل شركة صغيرة". 

كما ستؤمن الخدمة إمكانية فرض إعدادات أمان للمحافظة على بيانات الشركة. 

وستبدأ الشركة اختبار الخدمة الجديدة في الولايات المتحدة اليوم الأربعاء، وستكون مجانية حتى يتم الانتهاء من إعدادها العام المقبل. وتخطط الشركة لتوسيع نطاق هذه الخدمة إلى مواقع أخرى.

وستكلف الخدمة ما بين 2.99 دولارًا و 12.99 دولارًا شهريًا لكل مستخدم اعتمادًا على عدد الأجهزة التي تريد الشركة إدارتها لكل موظف ومقدار التخزين السحابي الذي يريده العمل.

كما ستوفر "أبل" أيضًا خدمة لإصلاح أو استبدال الأجهزة المكسورة في شركة في غضون أربع ساعات، على الرغم من أن الشركة قالت إنها لم تحدد أسعار هذه الخدمة بعد.

المصادر:
أبل
شارك القصة