الإثنين 6 مايو / مايو 2024

تفاعل واسع مع صورة محمد صلاح وعائلته في ليلة عيد الميلاد

تفاعل واسع مع صورة محمد صلاح وعائلته في ليلة عيد الميلاد

Changed

أضاف صلاح انجازات فردية جديدة خلال مباراته الأخيرة ضد سيتي
أضاف صلاح إنجازات فردية جديدة خلال مباراته الأخيرة ضد سيتي - غيتي
تنقسم آراء جماهير كرة القدم حول صورة جديدة نشرها النجم المصري محمد صلاح، الذي يستعد وفريقه لمباراة ستجمعه وأستون فيلا في منافسات الدوري الإنكليزي غدًا.

لاقت صورة النجم محمد صلاح تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قام اللاعب المصري، أمس السبت، بنشرها على حساباته في ليلة عيد الميلاد. 

ودون مهاجم نادي ليفربول الإنكليزي، فوق صورتين تجمعه مع زوجته وطفلتيه أمام شجرة عيد الميلاد المزينة في منزله، عبارة "ميلاد سعيد" بالإنكليزية، على حساباته الرسمية في منصات تويتر، وفيسبوك، وإنستغرام. 

وشاهد أكثر من 40 مليون متابع، الصورة على منصة تويتر وحدها، فيما عبّر أكثر من 3 ملايين على إنستغرام عن إعجابهم بالصورة العائلية.

وتوزعت آراء المتابعين لصلاح بين مرحب ومنتقد، وسط اتهامات بعض الناشطين له بـ"محاباة الغرب"، فيما دافع عدد كبير من محبي النجم المصري عنه، معتبرين أن الأمر لا يعدو كونها معايدة يقوم بها أغلب اللاعبين في الأندية الأوروبية على مختلف أصولهم. 

إنجاز جديد

يأتي ذلك يعد يومين من تسجيل صلاح، هدفًا في مرمى مانشستر سيتي بعد لقاء قمة جمع "الريدز" وغريمه في ملعب الاتحاد، ضمن كأس رابطة الأندية الإنكليزية، وانتهى بفوز رجال المدرب بيب غوارديولا بنتيجة 3-2. 

وجعل هذا الهدف من صلاح أول لاعب في تاريخ ناديه يسجل في مرمى نادٍ ضمن ثلاث بطولات مختلفة أو أكثر خلال موسم واحد، حيث استطاع "الفرعون المصري" هز شباك السيتي في كأس الدرع الخيرية، والدوري الإنكليزي الممتاز، وكأس الرابطة.

وبات صلاح أول لاعب يسجل 10 أهداف أو أكثر في شباك مانشستر سيتي تحت قيادة الإسباني غوارديولا، كما شهدت المباراة هدفًا بتوقيع نجم عربي آخر وهو المتألق الجزائري رياض محرز، الذي تقدم بفريقه مع بداية الشوط الثاني. 

ويستعد ليفربول للقاء سيجمعه مع أستون فيلا، يوم غد الإثنين، ضمن منافسات الدوري الإنكليزي، الذي عادت عجلته إلى الدوران، في الوقت الذي قال فيه الألماني يورغن كلوب: إن العام المقبل سيكون صعبًا للغاية على اللاعبين العائدين من المشاركة في كأس العالم. 

المصادر:
العربي - وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close