الأربعاء 1 مايو / مايو 2024

بعد احتفاله بالمونديال.. مدرب أستون فيلا: سأناقش الموضوع مع مارتينيز

بعد احتفاله بالمونديال.. مدرب أستون فيلا: سأناقش الموضوع مع مارتينيز

Changed

تقرير حول الاستقبال الكبير الذي لقيه أعضاء المنتخب الأرجنتيني بعد وصولهم إلى بيونس أيرس إثر فوزهم بكأس العالم قطر 2022 (الصورة: تويتر)
أكد مدرب فريق أستون فيلا الإنكليزي أنه سيناقش مع حارس مرماه إيميليانو مارتينيز طريقة احتفاله بكأس العالم.

ما يزال التفاعل حول ما جرى بعد فوز المنتخب الأرجنتيني ببطولة كأس العالم قطر 2022 مستمرًا، وعلى وجه الخصوص حول تداعيات احتفال لاعبي منتخب التانغو حال وصولهم بالكأس إلى بيونس آيرس. 

وعلى الرغم من إشادة أوناي إيمري مدرب أستون فيلا بأداء حارس الأرجنتين إيميليانو مارتينيز في كأس العالم لكرة القدم، لكنه قال: إنه سيناقش معه احتفاله المثير للجدل بعد الفوز على فرنسا في النهائي، وذلك قبل استئناف مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز.

وبعد انتصار الأرجنتين على فرنسا بركلات الترجيح، أثار الحارس مارتينيز الجدل أثناء احتفاله بالفوز بالقفاز الذهبي، وأيضًا خلال احتفالات النصر في بوينس أيرس، حيث حمل دمية طفل بوجه كيليان مبابي خلال موكب النصر بالحافلة المكشوفة.

"التحكم في النفس"

وقال إيمري في مؤتمر صحافي، اليوم الجمعة: "عندما تشعر بسعادة كبيرة يصعب التحكم في نفسك. سأناقش معه بعض الأمور التي فعلها خلال احتفالات النصر".

وأضاف: "أحترم مارتينيز والدور الذي قام به مع منتخب بلاده. بعد عودته ستكون الأمور تحت مسؤوليتنا ويمكننا الحديث عن بعض الأمور".

وكانت وزيرة الرياضة الفرنسية إميلي أوديا-كاستيرا قد أعلنت في وقت سابق من اليوم الجمعة أنها ربما تتصل بنظيرها الأرجنتيني بسبب "السخرية المقيتة" التي تعرض لها المهاجم الفرنسي كيليان مبابي من قبل بعض مشجعي الأرجنتين، في خضم احتفالات أقيمت في بوينس آيرس للترحيب بعودة المنتخب الفائز بكأس العالم لكرة القدم.

مواجهة ليفربول

وفي سياق حديثه عن قادم اللقاءات في الدوري الإنكليزي وقبل مواجهة ليفربول، قال إيمري: إنه يتطلع لمواجهة أخرى أمام نظيره يورغن كلوب. وأضاف المدرب الإسباني: "إنه فريق يصعب الفوز عليه بسبب طريقته الرائعة في اللعب".

وتابع قائلًا: "لكن في يوم البوكسينغ داي أعتقد أن الأمر سيكون مختلفًا. سيكون بوسعنا الفوز عليهم لو قدمنا أفضل أداء".

وقال المدرب البالغ من العمر 51 عامًا، والذي أقام معسكرًا في دبي قبل عودة عجلة الدوري الإنجليزي الممتاز للدوران إنه يشعر بالرضا عن التشكيلة التي يملكها لكنه قد يضم لاعبًا أو أكثر في فترة انتقالات يناير.

المصادر:
العربي - رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close