الخميس 22 فبراير / فبراير 2024

تم إنقاذ والدته.. اختطاف والد لويس دياز نجم ليفربول في كولومبيا

تم إنقاذ والدته.. اختطاف والد لويس دياز نجم ليفربول في كولومبيا

Changed

انضم لويس دياز إلى ليفربول في يناير 2021 قادمًا من بورتو البرتغالي
انضم لويس دياز إلى ليفربول في يناير 2021 قادمًا من بورتو البرتغالي - غيتي
ذكرت تقارير محلية أنه تم إيقاف والدة لويس دياز ووالده في سيارتهما من قبل المهاجمين في بلدة بارانكاس، بمقاطعة لاغواخيرا، البلدة التي نشأ فيها لاعب ليفربول.

تعرض والدا لاعب نادي ليفربول الإنكليزي لويس دياز لعملية اختطاف في موطنهما كولومبيا من قبل مسلحين، السبت، وبينما تم إنقاذ والدته، لا يزال والده مفقودًا.

من جانبه، قال مدير الشرطة بكولومبيا الجنرال ويليام سالامانكا على حسابه الرسمي بمنصة "إكس": "جرت عملية بحث عن لويس مانويل دياز وسيلينيس مارولاندا والدا اللاعب، وتم إنقاذ سيلينيس بشكل آمن ونقلها إلى حماية الشرطة، وعملية البحث جارية لإنقاذ الوالد".

وذكرت تقارير محلية، أنه تم إيقاف والدة اللاعب ووالده في سيارتهما من قبل المهاجمين في بلدة بارانكاس، بمقاطعة لاغواخيرا، البلدة التي نشأ فيها دياز.

ثم استولى الخاطفون المشتبه بهم على الشاحنة التي كان يستقلها والدا دياز، ولاذوا بالفرار من مكان الحادث.

والدا لاعب نادي ليفربول الإنكليزي لويس دياز
والدا لاعب نادي ليفربول الإنكليزي لويس دياز - وسائل التواصل

وسارع مكتب المدعي العام في كولومبيا إلى الرد ببيان تمت مشاركته على منصة "إكس" ذكر فيه: "يقوم فريق متخصص من المدعين العامين، ومسؤولي هيئة التحقيق الفني، ومحققون من الشرطة والجيش باتخاذ إجراءات عاجلة من أجل العثور على مكان هؤلاء الأشخاص (والدا دياز) وتوضيح الحقائق وتحديد المسؤولية عن تلك العملية".

ووفقًا لراديو "بلو كولومبيا" الذي شارك مقطع فيديو لحي العائلة في أعقاب عملية الاختطاف، فقد تم إنقاذ والدة دياز، ومع ذلك، يعتقد أن والده لا يزال محتجزًا لدى "رجال مسلحين".

وانضم الدولي الكولومبي إلى ليفربول في يناير/ كانون الثاني 2021، قادمًا من بورتو البرتغالي مقابل مبلغ قارب 60 مليون دولار، علمًا بأنه يرتبط بعقد مع الفريق حتى صيف عام 2027.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close