الأربعاء 1 مايو / مايو 2024

حادثة تهز الشارع المصري.. اختطاف طفل من بين يدي والدته والشرطة تحرره بعد عملية أمنية

حادثة تهز الشارع المصري.. اختطاف طفل من بين يدي والدته والشرطة تحرره بعد عملية أمنية

Changed

طفل المحلة
الطفل زياد لحظة عودته إلى منزله بعد تحريره (فيسبوك)
أعلنت وزارة الداخلية في مصر استعادة طفل خطف في مدينة المحلة والقبض على الخاطفين في عملية أمنية بعد انتشار فيديو يوثق عملية الخطف.

تمكنت الشرطة المصرية ليل أمس من استعادة طفل تم اختطافه في مدينة المحلة أول من أمس الأحد، وتمكنت من القبض على الخاطفين الثلاثة بعد تحريره.

وقالت وزارة الداخلية المصرية في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على فيسبوك: "إن 3 أشخاص كانوا يستقلون سيارة قاموا باختطاف الطفل وهو برفقة والدته أمام منزله بمنطقة أبو دراع في المحلة.

وأضاف البيان: "بعد تحديد السيارة المستخدمة فـى ارتكاب الحادث، تبين أنها مسروقة، حيث قام الجناة بالتخطيط لسرقتها واستخدامها فـى ارتكاب الحادث ثم التخلي عنها وإضرام النيران بها بعد الحادث".

وتابع: "أسفرت الجهود عن تحديد المتهمين ومكان إخفائهم للطفل فـى أحد المنازل بإحدى المناطق الزراعية المتاخمة للمدينة".

وقال البيان إنه بعد القبض الخاطفين ومواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأقر أحدهم بأنه نظراً لعلمه بكون والد الطفل تاجر مواد غذائية اعتقد أنه صاحب ثروة، مما دعاه للاتفاق مع الآخرين على ارتكاب واقعة خطف الطفل وابتزاز والده للحصول على مبالغ مالية.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر عملية الخطف ومحاولة والدة الطفل إنقاذه من دون جدوى، الأمر الذي شكل صدمة في الشارع المصري.

وعمت الفرحة أرجاء المنطقة والحي حيث يسكن الطفل زياد البحيري البالغ من العمر 8 سنوات وعائلته، واحتل وسم "طفل المحلة" صدارة البحث في منصة تويتر في مصر.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close