Skip to main content

"حريص بشدة على التتويج".. ميسي يلعب أساسيًا بمواجهة نادي أجاكسيو

الجمعة 12 مايو 2023

يُرتقب أن يبدأ ليونيل ميسي، نجم نادي باريس سان جيرمان، كلاعب أساسي في مواجهة ضيفه أجاكسيو بدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم غدًا السبت، بعد عودته للتدريبات عقب إيقاف من النادي.

الخبر أعلنه مدرب باريس سان جيرمان كريستوف غالتييه في مؤتمر صحافي اليوم الجمعة، حيث أشار إلى أنه تحدث مع ميسي يوم الثلاثاء لمعرفة عقليته ووجده مصممًا للغاية على اللعب.

إيقاف ميسي بعد زيارة للسعودية

وعاد النجم الأرجنتيني للتدريبات يوم الإثنين الماضي عقب إيقافه بسبب السفر إلى السعودية دون تصريح من النادي، وغيابه عن حصة تدريبية نتيجة لذلك.

وذكرت وسائل إعلام فرنسية أن ميسي خضع للإيقاف لأسبوعين عقب الزيارة، حين كان من المفترض أن يتدرب مع التشكيلة في اليوم التالي للهزيمة بنتيجة 3-1 من لوريان بالدوري الفرنسي الشهر الماضي.

أما ميسي، فقد اعتذر لباريس سان جيرمان ولزملائه يوم الجمعة الماضي، وغاب عن التشكيلة خلال الفوز بنتيجة 3-1 على تروا بعد يومين.

وفي الفيديو الذي ظهر فيه معتذرًا، قال ميسي إنه كان يعتقد بصدق أنه يمكنه الحصول على يوم إجازة بعد المباراة.

"حريص بشدة على التتويج"

ويتفوّق سان جيرمان في الصدارة بفارق ست نقاط عن لانس وثماني نقاط عن أولمبيك مرسيليا، أقرب مطارديه، مع تبقّي أربع مباريات بالموسم.

وفيما يحيط الغموض بمستقبل ميسي في الآونة الأخيرة، نقلت وكالة "رويترز" عن مصدر مقرّب من بطل العالم أنه تلقى عرضًا رسميًا للانضمام للهلال السعودي في الموسم المقبل.

لكن والد ميسي نفى الأخبار التي أكدت انتقال نجله للعب في الدوري السعودي، موضحًا أن ميسي لم يوقع أو يوافق على عقد للعب في السعودية الموسم المقبل.

بدوره، قال غالتييه إن تركيز ميسي منصب على الفوز بالدوري الفرنسي. وأضاف: "إنه حريص بشدة على التتويج باللقب".

ولم يرتق موسم سان جيرمان للتوقعات بعدما خرج مبكرًا من دوري أبطال أوروبا وكأس فرنسا.

ويمكن أن يقلص نادي لانس الفارق إلى ثلاث نقاط في القمة، إذا فاز على ضيفه ستاد رانس في وقت لاحق اليوم الجمعة.

المصادر:
العربي - رويترز
شارك القصة