الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

بعد الأخبار عن انتقال نجله للدوري السعودي.. ماذا يقول والد ميسي؟

بعد الأخبار عن انتقال نجله للدوري السعودي.. ماذا يقول والد ميسي؟

Changed

متابعة سابقة في برنامج "شبابيك" حول إمكانية انضمام ميسي إلى الهلال السعودي بعد انتهاء عقده مع نادي باريس باريس سان جيرمان (الصورة: تويتر)
كثرت الأخبار في الآونة الأخيرة عن إمكان انتقال ميسي للعب بصفوف نادي الهلال السعودي خصوصًا في ظل عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

نفى والد ليونيل ميسي الأخبار التي أكدت في وقت سابق من اليوم الثلاثاء انتقاله للعب في الدوري السعودي للمحترفين.

وقال والد قائد منتخب الأرجنتين الفائز بكأس العالم لكرة القدم: إن نجله لم "يوقع أو يوافق" على عقد للعب في السعودية الموسم المقبل.

وأثار مستقبل ميسي في باريس سان جيرمان تكهنات كثيرة في الأيام الأخيرة بعد أن أوقفه النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي بسبب سفره للسعودية وغيابه عن حصة مران.

وكشفت وكالة "فرانس برس" اليوم الثلاثاء أن صفقة انتقال ميسي إلى السعودية "تمت بالفعل"، مضيفة أن اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا بصدد الانتهاء من التفاصيل الأخيرة قبل توقيع العقد.

قرار انتقال ميسي "مؤجل لنهاية الموسم"

وقال خورخي والد ميسي في بيان على انستغرام: "لا يوجد شيء على الإطلاق مع أي ناد للعام المقبل. لن نتخذ القرار أبدًا قبل أن ينهي ليونيل (الموسم) مع باريس سان جيرمان".

وأضاف: "بمجرد انتهاء الموسم، سيحين الوقت لتقييم الأمور قبل اتخاذ أي قرار... أؤكد لكم أنه لا يوجد أي شيء مع أي طرف. لم نصل لاتفاق شفهي أو نوقع على عقود أو نتفق على أي شيء. لن نفعل ذلك حتى ينتهي الموسم".

وشارك ميسي أمس الإثنين في التدريبات مع زملائه في باريس سان جيرمان بعد عقوبة طالته بالإيقاف لمدّة أسبوعين إثر زيارته السعودية من دون موافقة الفريق، علمًا أنّ اللاعب عاد ونشر شريطًا مصوّرًا "يعتذر" فيه عن الخطوة، وهو ما أثار جدلًا واسعًا في الأوساط الرياضية العالمية.

وفي وقت سابق قال مصدر مقرب من قائد الأرجنتين لوكالة "رويترز": إن اللاعب الذي سيبلغ عامه الـ36 الشهر المقبل تلقى عرضًا رسميًا من الهلال السعودي، في ظل عدم تمديد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية.

وعينت السعودية ميسي سفيرًا للسياحة العام الماضي حيث زار جدة في مايو/ أيار 2022، ثم عاد في يناير/ كانون الثاني لخوض مباراة ودية مع باريس سان جيرمان ضد فريقي النصر والهلال وواجه كريستيانو رونالدو.

المصادر:
العربي - وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close