الجمعة 3 مايو / مايو 2024

بعد اعتذاره عن زيارة السعودية.. ميسي يعود للمران مع باريس سان جيرمان

بعد اعتذاره عن زيارة السعودية.. ميسي يعود للمران مع باريس سان جيرمان

Changed

فقرة من برنامج "شبابيك" تسلط الضوء على تداعيات زيارة ميسي إلى السعودية وإمكانية انضمامه إلى الهلال السعودي (الصورة: تويتر)
نشر نادي باريس سان جيرمان صورة لميسي على مواقع التواصل الاجتماعي في أثناء مرانه وكتب: "المهاجم الأرجنتيني لباريس سان جيرمان عاد للمران يوم الإثنين الثامن من مايو".

بعد تقديم اعتذاره عن زيارة السعودية دون تصريح مسبق من إدارة النادي، أعلن باريس سان جيرمان متصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم أن لاعبه ليونيل ميسي عاد إلى المران بعد إيقافه بسبب السفر إلى المملكة والغياب عن المران دون إذن.

وذكرت تقارير إعلامية فرنسية بأنّ سان جيرمان أوقف ميسي أسبوعين بسبب سفره إلى السعودية، في الوقت الذي كان من المفترض فيه أن يحضر مران ناديه عقب الخسارة 3-1 أمام لوريان الشهر الماضي.

عودة ميسي

وغاب ميسي، الذي تقدم باعتذار لناديه ولزملائه يوم الجمعة، عن تشكيلة سان جيرمان التي فازت 3-1 على تروا صاحب المركز قبل الأخير في الدوري أمس الأحد.

ونشر نادي باريس سان جيرمان صورة لميسي على مواقع التواصل الاجتماعي في أثناء مرانه وكتب: "المهاجم الأرجنتيني لباريس سان جيرمان عاد للمران يوم الإثنين الثامن من مايو".

ويتصدر باريس سان جيرمان الدوري بفارق ست نقاط عن لانس وثماني نقاط عن أولمبيك مرسيليا قبل آخر أربع جولات، كما ثارت تكهنات حول مستقبل ميسي مع سان جيرمان في الأيام الأخيرة.

وذكر مصدر مقرب من قائد الأرجنتين لوكالة "رويترز"، أن اللاعب الذي سيبلغ عامه 36 الشهر المقبل تلقى عرضًا رسميًا من الهلال السعودي، في حال لم يمدد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية.

لكن رامون دياز مدرّب "الهلال" رفض الانخراط في مزاعم أن النادي السعودي يُحاول التعاقد مع ميسي، في ظل تركيز الفريق على مواجهته مع "أوراوا رد دياموندز" في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

ميسي يعتذر

والجمعة الماضية، قال ميسي في مقطع فيديو على "إنستغرام": "اعتقدت بصدق أنني سأحصل على يوم إجازة بعد المباراة، كما كان يحدث في الأسابيع السابقة. نظّمت هذه الرحلة ولم أستطع إلغاءها، لأنني ألغيتها بالفعل من قبل".

وأضاف مهاجم الأرجنتين: "أعتذر لزملائي وأنتظر ما يرغب النادي أن يفعله معي".

وعينت السعودية ميسي سفيرًا للسياحة العام الماضي، وزار جدة في مايو/ أيار 2022، ثم عاد في يناير/ كانون الثاني الماضي، لخوض مباراة ودية مع باريس سان جيرمان ضد فريقي النصر والهلال وواجه كريستيانو رونالدو.

وميسي، الذي سيُكمل 36 عامًا الشهر المقبل والفائز بكأس العالم في مونديال فيفا قطر 2022، مع منتخب بلاده، فاز  في فبراير/ شباط الماضي، بجائزة الاتحاد الدولي (الفيفا) لأفضل لاعب كرة قدم في العالم 2022، متفوقًا على الفرنسي مبابي زميله في باريس سان جيرمان والفرنسي الآخر كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني الذي لم يشارك مع منتخب بلاده في مونديال قطر الأخير بسبب الإصابة.

المصادر:
العربي - رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close