الإثنين 29 أبريل / أبريل 2024

"خليجي 25".. منتخبا قطر والبحرين يعبران إلى نصف النهائي

"خليجي 25".. منتخبا قطر والبحرين يعبران إلى نصف النهائي

Changed

ستلعب البحرين في الدور القادم مع عمان، وقطر مع العراق الأحد المقبل (تويتر)
ستلعب البحرين في الدور القادم مع عمان، وقطر مع العراق الأحد المقبل (تويتر)
جاء هذا الصعود بعد تعادل المنتخبين مع الكويت والإمارات تواليا بالنتيجة ذاتها بهدف لهدف، في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

تأهل اليوم الجمعة منتخبا البحرين وقطر إلى نصف نهائي كأس "الخليج 25" لكرة القدم المقام في مدينة البصرة العراقية.

وجاء هذا الصعود بعد تعادل المنتخبين مع الكويت والإمارات تواليا بالنتيجة ذاتها بهدف لهدف، في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

فرحة نجوم منتخب قطر 🇶🇦 بعد تأهل العنابي لنصف نهائي #خليجي_زين25 🏆 pic.twitter.com/sdMe9Wwb8f

وسجل هدف البحرين بطلة النسخة الماضية المهاجم مهدي الحمدان في الدقيقة 26، ثم أدرك الكويتيون التعادل مع حلول الدقيقة 45 عن طريق شبيب الخالدي.

"تأهل مستحق"

وقال برونو المدير الفني لمنتخب قطر، حسبما نقل حساب "خليجي 25" الرسمي على تويتر: "المباراة كانت معقدة وتأهلنا مستحق رغم التعادل".

وحجز المنتخب القطري بطاقة العبور الثانية إلى الدور ذاته بتعادله أيضًا مع نظيره الإماراتي بهدف لهدف، حيث تقدم "الأبيض" أولًا عبر فابيو ليما من علامة الجزاء في الدقيقة 77، قبل أن يتمكن تميم العبد الله من إحراز التعادل "للعنابي" عند الدقيقة 88.

واحتل المنتخب البحريني صدارة الترتيب بـ7 نقاط، يليه القطري بـ4 نقاط، متقدمًا بفارق الأهداف على منتخب الكويت الذي جاء ثالثًا بالرصيد نفسه، وأخيرًا يأتي "الأبيض" الإماراتي بنقطة فقط.

وستلعب البحرين في الدور المقبل مع عمان، وقطر مع العراق الأحد المقبل.

وكان المنتخب العراقي عبر إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25" بعد فوزه على نظيره اليمني بخماسية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما على ملعب البصرة.

المصادر:
العربي - وكالات

شارك القصة

تابع القراءة