الخميس 2 مايو / مايو 2024

تعادل مع إيرلندا.. ثلاث مباريات بلا خسارة لمنتخب قطر في أوروبا

تعادل مع إيرلندا.. ثلاث مباريات بلا خسارة لمنتخب قطر في أوروبا

Changed

منتخب قطر
اللاعب القطري محمد مونتاري صاحب القميص رقم 11 محتفلاً مع زملائه بهدف التعادل (غيتي)
أدرك منتخب قطر التعادل بهدف لهدف مع إيرلندا في مشاركته التحضيرية ضمن تصفيات أوروبا للمونديال محافظاً على سجل خالٍ من الهزائم بعد ثلاث مباريات خاضها في هذه المشاركة التاريخية.

أنهى منتخب قطر مباراته الثالثة مساء اليوم الثلاثاء في تصفيات أوروبا لمونديال 2022 بتعادل مثير مع منتخب إيرلندا، حيث انتهت المباراة بهدف لكلا الفريقين

وحافظ "العنابي" على سجل مشاركته التحضيرية في هذه التصفيات من دون أي هزيمة بعد ثلاث مباريات خاضها ضمن المجموعة الأوروبية الأولى.

وكان المنتخب الإيرلندي تقدم باكراً عن طريق جيمس ماكلان في الدقيقة الرابعة، لكن محمد مونتاري أدرك التعادل لمنتخب قطر بعد دقيقتين من انطلاق الشوط الثاني، وهو الهدف الثاني لمونتاري خلال مشاركة العنابي الأوروبية التحضيرية. 

وكان المنتخب القطري هزم منتخب لوكسمبورغ في المباراة الأولى بنتيجة 1-0 بهدف لمونتاري أيضاً، ثم تخطى منتخب أذربيجان بهدفين لهدف بتوقيع اللاعب حسن الهيدوس. 

وتعد مشاركة المنتخب القطري لكرة القدم في هذه التصفيات فرصة تاريخية له للاستعداد على أفضل وجه لمشاركته في كأس العالم "قطر 2022".

وفي المجموعة نفسها تمكن المنتخب الصربي من الفوز على منتخب أذربيجان بنتيجة 2-1، فيما حقق المنتخب البرتغالي فوزاً كبيراً على لوكسمبورغ 3-1. ويتقاسم المنتخبي الصربي والبرتغالي صدارة المجموعة ولكل منهما 7 نقاط من 3 مباريات. 

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close