الجمعة 14 يونيو / يونيو 2024

لبنان.. نهائي بطولة كرة القدم على صفيح ساخن

لبنان.. نهائي بطولة كرة القدم على صفيح ساخن

Changed

النجمة
يُعد جمهور نادي النجمة الظاهرة الكروية الأبرز في لبنان (فيسبوك)
تواصلت الاجتماعات بين اتحاد لعبة كرة القدم في لبنان ونادي النجمة على خلفية ما حصل في المرحلة ما قبل الأخيرة من البطولة.

انتهى اليوم الاجتماع بين الاتحاد اللبناني لكرة القدم ورئيس نادي النجمة الرياضي صاحب الشعبية الأكبر في البلاد، بتثبيت قرارات الاتحاد وتأكيد موعد إقامة المباراة الختامية والحاسمة لبطولة لبنان بين النجمة والأنصار هذا العام السبت المقبل.

واستمر الاجتماع الذي عقد على خلفية الأحداث التي رافقت مباراة النجمة الأخيرة لمدة ساعة. ورفض رئيس نادي النجمة التعليق على المباراة القادمة والختامية للبطولة.

ويتصدر الأنصار بطولة الدوري اللبناني برصيد 37 نقطة مقابل 35 للنجمة، ويحتاج الأخير لفوز أكيد ليظفر باللقب التاسع في تاريخه، بينما سيمنح التعادل أو الفوز فريق الأنصار لقبه الرابع عشر.

وتابع مشجعو اللعبة في لبنان الاجتماع بترقب كبير بعدما وصف البيان الذي أطلقه رئيس النجمة أسعد السقال يوم الأحد الماضي؛ بـ"المدوي" على خلفية ما اعتبره مؤامرة وظلمًا تحكيميًا متعمدًا لإقصاء ناديه عن اللقب. وأطلق السقال جملة مواقف خلفت استياء في الأوساط الكروية لاسيما قوله: "سنأخذ حقنا بالقوة".

 

Posted by Nejmeh SC on Sunday, April 18, 2021

دراما كروية

وشهد يوم الأحد الماضي "دراما" كروية كبيرة، حيث استطاع الأنصار تخطي فريق شباب الساحل بهدفين دون مقابل، بينما سقط النجمة في فخ التعادل السلبي مع الإخاء الأهلي عاليه.

وحرم الحكم النجمة من هدف صحيح اعتذر عنه لاحقا، وكذا من ضربة جزاء كان من الممكن أن تمكّن الفريق النبيذي من دخول مباراة الأنصار القادمة بهدف التعادل فقط للظفر باللقب. لكن النتيجة صعبت المهمة على النجمة.

🔴 مهزلة تحكيمية تحرم النجمة من مواصلة سلسلة انتصاراته نهاية المباراة بين النجمة والإخاء الاهلي عاليه بالتعادل السلبي

Posted by Nejmeh SC on Sunday, April 18, 2021

وخسر فريق "القلعة النبيذية" أيضا في المباراة قائد دفاعه الدولي ماهر صبرا على خلفية نيله الإنذار الثالث في البطولة، الأمر الذي سيحرمه من المشاركة في مباراة الحسم السبت القادم.

وتسببت البطاقة الصفراء لصبرا بفوضى في الملعب. ونال الحكام نصيبهم من الانتقادات. ورفض الاتحاد طلب النجمة استئناف قرار توقيف صبرا، ليتأكد غيابه السبت.

ويتخوف مراقبون من توجه جماهير الناديين إلى استاد فؤاد شهاب الرياضي في مدينة جونيه، حيث ستقام المباراة في ظل التوتر الحاصل، إضافة إلى إجراءات منع الجماهير من الحضور بسبب جائحة فيروس كورونا.

#Loading......... #14

Posted by Al Ansar Fc on Tuesday, April 20, 2021
المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة