الخميس 2 مايو / مايو 2024

"ليس لدينا ما نخسره".. كلوب: ليفربول لا يستحق اللعب في دوري الأبطال

"ليس لدينا ما نخسره".. كلوب: ليفربول لا يستحق اللعب في دوري الأبطال

Changed

يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي
يدعم مدرب نادي ليفربول يورغن كلوب فريقه، المبتلى بالإصابات، لاستعادة مستواه (غيتي)
قال كلوب: "علينا أن نصبح فريقًا من الصعب اللعب أمامه، ويجب أن نصبح فريقًا غاضبًا بطريقة إيجابية.. الآن لدينا الفرصة وبكل تأكيد ليس لدينا ما نخسره".

اعترف مدرب نادي ليفربول يورغن كلوب بأن فريقه ليس لديه ما يخسره في المباريات المتبقية من موسم الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعد التعادل 1-1 مع نيوكاسل يونايتد يوم السبت، وأكد أنه يجب أن يصبح فريقًا "غاضبا" مرة أخرى لاستعادة مستواه.

وافتتح ليفربول حامل اللقب التسجيل في ملعب "أنفيلد" بعد مرور ثلاث دقائق عن طريق محمد صلاح، لكن البديل جو ويلوك أدرك التعادل لنيوكاسل في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع ليصعق أصحاب الأرض.

وتركت النتيجة ليفربول سادسًا برصيد 54 نقطة من 33 مباراة وتعرضت آماله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا لضربة، بينما قال كلوب إن فريقه بمستواه الحالي لا يستحق اللعب في البطولة القارية.

كلوب يبحث عن حلول

ويدعم كلوب فريقه، المبتلى بالإصابات، لاستعادة مستواه عندما يتعافى اللاعبون الأساسيون بقيادة الهولندي فيرغيل فان دايك، وعند عودة المشجعين أيضًا إلى الملاعب لكنه أكد الحاجة الآن إلى حلول فورية.

وقال كلوب للصحافيين: "الأمر يشبه أن كل لاعب في العالم يحتاج إلى الزخم ورد الفعل الإيجابي من نفسه وفي بعض المواقف المحددة، لكن الحلول طويلة المدى جيدة".

وأضاف: "يجب أن نعمل على الحلول قصيرة المدى. ليس من التبسيط الشديد أن أقول (عودة المشجعين والمصابين ستصحّح المشكلات). أعرف ذلك لأنه عندما ينتهي الموسم ويعود بعض المدافعين سنبدأ بشكل مفاجئ اللعب مرة أخرى".

وأردف: "لكن علينا أن نصبح فريقًا من الصعب اللعب أمامه، ويجب أن نصبح فريقًا غاضبًا بطريقة إيجابية.. وسنصبح ذلك مجدّدًا. الآن لدينا الفرصة وبكل تأكيد ليس لدينا ما نخسره. يبدو الأمر كذلك لأننا نعيش الموقف".

وسيلعب ليفربول في الجولة المقبلة في ضيافة مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني في الدوري الممتاز في الثاني من مايو /يار.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close