الجمعة 3 مايو / مايو 2024

أتلتيكو مدريد يتمسك بصدراة الدوري الإسباني بعد فوز صعب على إلتشي

أتلتيكو مدريد يتمسك بصدراة الدوري الإسباني بعد فوز صعب على إلتشي

Changed

اتلتيكو مدريد
لورنتي خلال احتفاله بهدف الفوز لفريقه (غيتي)
حافظ أتلتيكو مدريد على صدارة الدوري الإسباني إثر فوز صعب على فريق إلتشي بهدف نظيف، وكسب 3 نقاط ثمينة وسط المنافسة القوية مع ريال مدريد وبرشلونة.

تمسك أتلتيكو مدريد بصدارته للدوري الاسباني لكرة القدم بعد فوزه الصعب على مضيفه إلتشي 1-صفر اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة الرابعة والثلاثين.

ونجا رجال المدرب دييغو سيموني من تعادل أكيد وفقدان نقطتين ثمينتين حين أهدر الفريق المنافس ركلة جزاء في الدقيقة الأولى بعد الوقت الأصلي للمباراة.

وتمكن ماركوس لورنتي من تسجيل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 23، فيما صدّ القائم ركلة جزاء لقائد إلتشي فيديل تشافيس في الدقيقة 91.

وعاد أتلتيكو مدريد إلى سكة الانتصارات بعدما خسر أمام أتلتيك بلباو 1-2 في المرحلة السابقة، ليحقق فوزه الـ 23 هذا الموسم مقابل 7 تعادلات و4 هزائم.

ورفع أتلتيكو رصيده في الصدارة إلى 76 نقطة متقدماً بفارق 5 نقاط عن "جاره" مدريد الذي يستضيف لاحقاً أوساسونا في سعيه لتقليص الفارق إلى نقطتين في سباق رباعي على اللقب الغالي يضم أيضاً برشلونة الثالث وإشبيلية الرابع.

ويخوض النادي الكاتالوني رحلة محفوفة بالمخاطر أمام فالنسيا الأحد، فيما يستضيف النادي الأندلسي أتلتيك بلباو الإثنين في ختام المرحلة.

وفضّل مدرب أتلتيكو الأرجنتيني دييغو سيميوني الدفع بالمهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، والأرجنتيني أنخل كوريا بدلاً من البرتغالي جواو فيليكس والفرنسي موسى ديمبيلي. كما أشرك الفرنسيين توما ليمار وجيوفري كوندوغبيا في الوسط بدلاً من كوكي وساوول نيغيس.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close