الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

كوبا أميركا.. كولومبيا تقتنص المركز الثالث بهدف قاتل

كوبا أميركا.. كولومبيا تقتنص المركز الثالث بهدف قاتل

Changed

لاعبو المنتخب الكولومبي في الصورة التذكارية لجائزة المركز الثالث في كوبا أميركا
لاعبو المنتخب الكولومبي في الصورة التذكارية لجائزة المركز الثالث في كوبا أميركا (غيتي)
من المرتقب أن تختتم فجر غد البطولة، بلقاء قمة يجمع بين المنتخبين الأرجنتيني والبرازيلي، حيث تطمح بلاد "السامبا" بالاحتفاظ باللقب أمام ميسي ورفاقه.

نجح المنتخب الكولومبي باحتلال المركز الثالث في بطولة كوبا أميركا المقامة في البرازيل، بعد هدف قاتل للاعب لويس دياز من مسافة 25 مترًا، منح بلاده الفوز على البيرو في الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بنتيجة 3-2.

وكانت البيرو قد افتتحت التسجيل في المباراة قبل نهاية الشوط الأول، بقدم لاعبها يوشيمار يوتون، حين تسلم تمريرة كريستيان كويبا وسدد الكرة فوق الحارس المتقدم.

لكن قائد كولومبيا خوان كوادرادو سدد ركلة حرة اخترقت الحائط البشري، ليدرك التعادل في الدقيقة 49؛ قبل أن يحرز دياز هدفه الثالث في البطولة، قبل 17 دقيقة من نهاية المباراة.

ونجحت البيرو بتحقيق التعادل بضربة رأسية لجيانلوكا لابادولا قبل 8 دقائق من نهاية المباراة؛ لكن هدف دياز المذهل في الرمق الأخير، حسم المركز الثالث لكولومبيا، للمرة الخامسة في التاريخ.

ومن المرتقب أن تختتم فجر غد البطولة، بلقاء قمة يجمع بين المنتخبين الأرجنتيني والبرازيلي، حيث تطمح بلاد "السامبا" بالاحتفاظ باللقب أمام ميسي ورفاقه.

وأعلن مكتب رئيس بلدية ريو دي جانيرو، أمس الجمعة، أن المسؤولين قرروا السماح بحضور جماهيري محدود للمباراة النهائية بين البرازيل والأرجنتين في ملعب "ماراكانا"، بمقدار 6500 متفرج أو 10% من سعة الملعب.

ويطمح ميسي أن يحقق إنجازه الأول مع منتخب الأرجنتين رسميًا، رغم صعوبة المهمة أمام منتخب البرازيل؛ حيث سيواجه صديقه القديم في برشلونة نيمار.

المصادر:
العربي، رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close