الأربعاء 1 مايو / مايو 2024

تدافع وصخب.. ميسي في إجازة وبلبلة في مدينة ميامي

تدافع وصخب.. ميسي في إجازة وبلبلة في مدينة ميامي

Changed

ليونيل ميسي
ميسي في حوض السباحة بمدينة ميامي برفقة زوجته وطفله (إنستغرام)
يقضي نجم كرة القدم ميسي إجازته في مدينة ميامي الأميركية لكن الأمور لا تبدو سهلة؛ إذ يتسبب النجم بوجود حشود هائلة ترافقه حيث يوجد مع عائلته.

تسبب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ببلبلة في مدينة ميامي حيث قرر قضاء إجازته مع عائلته بعد مشاركته منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا.

واختار ميسي قضاء وقت مع أطفاله وزوجته أنتونيلا روكوزو التي نشرت صورًا لها وللعائلة في الساعات الأولى للاسترخاء الذي قرر ميسي اللجوء إليه لاسيما بعد أن حسم أمر بقائه مع فريقه برشلونة بقبوله حسم 50% من أجره.

وأقلق ميسي رجال الأمن في المنطقة بسبب الحشود التي تتجمع حول مكان وجوده، لاسيما بعد أن قصد المطعم الإيطالي الشهير كافيه راغازي هناك، فطوقه رجال الأمن بعد خروجه محاولين منع الناس من التدافع حول نجمهم المحبوب لالتقاط صور "سيلفي" على هواتفهم معه، وما كان من "البرغوت" إلا أن استجاب للأمنيين الذين عانوا من تجمهر حشد كبير حول المطعم.

 وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن ميسي لا يستطيع الحصول على راحة، بسبب شغف الناس في التقاط الصور معه في أي مكان يذهب إليه.

وكان مالك المقهى الإيطالي ريكاردو مونتانير أبرز المستفيدين من الزيارة الصاخبة التي قام بها نجم كرة القدم، فنشر صورة لميسي على حسابه الرسمي على تويتر قائلًا: "لقد جاء الرقم واحد عالميًا ليتناول الطعام في كافيه راغازي، شكرًا لك يا ليو على السماح لنا بتكريمك وأشكرك أيضًا على السعادة التي تقدمها لنا طوال الوقت".

ووصلت أصداء الزيارة إلى الأرجنتين، فوصف الصحفي الأرجنتيني مارتن روبنشتاين ما يحصل مع أيقونة بلاده بالجنون. بينما عبر رواد مواقع التواصل في بيونس آيريس بفخرهم بنجم الكرة الذي تجتاح شعبيته بلاد العالم.

أملاك في فلوريدا

وقالت صحيفة ذا صن البريطانية: إن ميسي اشترى شقة فاخرة في ميامي التي من المرجح أن يسكنها بعد اعتزاله. وقد أنفق بطل فريق برشلونة 5 ملايين جنيه إسترليني لتحسينها، وهي مؤلفة من أربع غرف نوم و4 حمامات مع إطلالات جميلة على شاطئ المحيط في  "صني إيزلس". وكما تحتوي الشقة على مسبح خاص وقبو نبيذ يتسع لـ 1000 زجاجة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشقة ليست الأولى لميسي في ميامي الأميركية بل يمتك أخرى في ولاية فلوريدا حيث اشترى شقة في برج "بورش ديزاين" على الطريق الذي يضم 3 مصاعد للسيارات تتيح للمقيمين ركن سياراتهم في الطابق الذي يوجد فيه جناحهم.

 ومن المتوقع أن يبقى ميسي في ميامي مع عائلته لنحو أسبوع قبل أن يعود إلى برشلونة ليعلن عن توقيعه الاتفاق الجديد مع رئيس برشلونة خوان لابورتا.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة