الثلاثاء 7 مايو / مايو 2024

"مختلف لكنه موجود".. زوجة مايكل شوماخر تتحدث لأول مرة بعد إصابته

"مختلف لكنه موجود".. زوجة مايكل شوماخر تتحدث لأول مرة بعد إصابته

Changed

لا يزال مايكل شوماخر يخوض رحلة علاجه التي بدأت سنوات بعد إصابة بليغة في الرأس (غيتي)
لا يزال مايكل شوماخر يخوض رحلة علاجه التي بدأت منذ سنوات بعد إصابة بليغة في الرأس (غيتي)
بعد صمت دام سنوات، ستطل زوجة مايكل شوماخر في فيلم وثائقي من إنتاج "نتفليكس" يدور حول بطل العالم الأسبق.

 وصفت كورينا زوجة الألماني مايكل شوماخر، بطل العالم الأسبق في بطولة فورمولا 1 لسباقات السيارات، بالـ"مختلف، لكنه موجود"، حيث يتعافى بطل العالم لسبع مرات، من إصابة في المخ تعرّض لها قبل سنوات.

ولم تكشف أسرة شوماخر (52 عامًا) عن الكثير من التفاصيل والتطورات بعد الحادث، لكن كوروينا قالت من خلال فيلم وثائقي من إنتاج "نتفليكس" سيعرض لأول مرة في 15 سبتمبر/ أيلول الجاري: إن الخصوصية كانت أمرًا في غاية الاهمية بالنسبة للأسرة خلال هذه الفترة.

وأضافت: "لا يزال في كل يوم يثبت لي مدى قوته".

وقالت: "نحن نقيم في المنزل سويًا حيث يخضع للعلاج الطبيعي، نفعل كل المستطاع حتى يصبح مايكل أفضل ويشعر بالارتياح، وحتى يشعر بنا بصفتنا أسرته وبهذه العلاقة".

وتابعت: "بغض النظر عن كل شيء فإنني سأبذل كل ما بوسعي وكلنا سنفعل ذلك، نحاول المضي قدمًا باعتبارنا أسرة كما أراد ويريد مايكل، وحياتنا مستمرة".

وأشارت بدورها إلى أنّ "الأمور الخاصة تبقى خاصة كما كان يقول دائمًا. من المهم جدًا بالنسبة لي أن يستمر في الاستمتاع بجوانب حياته الخاصة بأقصى درجة ممكنة، دائمًا كان مايكل هو من يحمينا والآن نحن نقوم بحمايته".

وفي ديسمبر/ كانون الأول 2013، ارتطم رأس شوماخر بصخرة خلال تزلجه في جبال الألب.

وتوج شوماخر بطلاً للعالم مرتين مع بينيتون عامي 1994 و1995، وفاز بعد ذلك باللقب خمس مرات متتالية مع فيراري ما بين 2000 و2004، ثم اعتزل عام 2006، لكنه عاد في صفوف مرسيدس ما بين 2010 و2012.

والآن، يقود الابن ميك (22 عامًا) فريق هاس، في أول موسم له في فورمولا 1.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close