السبت 11 مايو / مايو 2024

"قطر 2020".. الدحيل يدخل معسكرًا مغلقًا ويدعو الجماهير لمؤازرته

"قطر 2020".. الدحيل يدخل معسكرًا مغلقًا ويدعو الجماهير لمؤازرته

Changed

قطر 2020
يأمل الدحيل أن يعكس المستوى المتطور للأندية القطرية من خلال مشاركته الأولى في كأس العالم (تويتر)
يقف عشاق كرة القدم في العالم على مسافة أسبوع واحد من انطلاق كأس العالم للأندية التي تستضيفها الدوحة، وتدخل الأندية المشاركة مرحلة الاستعداد النهائي.

يدخل نادي الدحيل القطري، اليوم الخميس، إلى معسكر مغلق استعدادًا لبطولة كأس العالم للأندية قطر 2020، وذلك بمشاركة جميع اللاعبين تحت قيادة المدرب صبري لموشي، لا سيّما وأن الدحيل متفرغ تمامًا للبطولة، ولا توجد لديه استحقاقات رسمية حتى يوم 11 فبراير/ شباط سوى كأس العالم للأندية.

وأعلن الجهازان الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل رفع درجة الاستعدادات الجارية لخوض البطولة في الفترة من 4 - 11 فبراير المقبل، بالعاصمة القطرية الدوحة، وسيبدأ الدحيل مشواره بالبطولة بملاقاة الأهلي المصري في مباراة أشبه بنهائي الكأس؛ لأن الفائز سيتأهل لملاقاة بايرن ميونخ الألماني في نصف النهائي.

ووصف إسماعيل أحمد مدير الفريق قرعة كأس العالم للأندية بالمتوازنة، وقال في تصريح للموقع الرسمي للنادي: "تنتظرنا مهمة كبيرة حيث سنظهر للمرة الأولى في بطولة كأس العالم للأندية، وهي مهمة تتطلب منّا العمل بقوة وتركيز كبيريْن من أجل عكس التطور الكبير الذي حققته الكرة القطرية والمستوى المميز لفريقنا". 

وأشار إلى أنّ قرعة البطولة جاءت متوازنة، ووضعتنا في مواجهة الأهلي المصري بطل إفريقيا، لافتًا إلى أنّ كل الفرق المشاركة "أبطال في قاراتهم، وهو ما يجعلنا نرفع من نسق الإعداد لتأهيل اللاعبين بدنيًا وفنيًا إستعداداً لهذه المشاركة".

وأضاف إسماعيل: "قطر أثبتت للجميع أنها تمتلك من الإمكانيات ما يؤهلها لكل البطولات، وهذه البطولة ستكون بروفة لكأس العالم 2022، وستثبت الكوادر القطرية قدرتها في إخراج البطولة بشكل مميز كما فعلت في الموسم الماضي".

وختم إسماعيل حديثه بالقول: "الفريق سيكون جاهزًا لهذه المشاركة، وننتظر دعم جماهير كل الأندية القطرية؛ فالفريق سيكون للدولة، ومؤازرة الجماهير ستدفع اللاعبين، وتزيد من عطائهم داخل الملعب".

المصادر:
مواقع التواصل

شارك القصة

تابع القراءة
Close