الجمعة 26 أبريل / أبريل 2024

هدف نادر.. شاهد الخطأ القاتل الذي ارتكبه حارس فريق لازيو الإيطالي

هدف نادر.. شاهد الخطأ القاتل الذي ارتكبه حارس فريق لازيو الإيطالي

Changed

توماس ستراكوشا
الحارس توماس ستراكوشا بعد تسجيله الهدف في مرمى فريقه (غيتي)
ارتكب حارس لازيو الإيطالي في مباراة ضمن مسابقة يوروبا ليغ خطأ فادحًا تسبب بهزيمة فريقه حين سجل في مرماه بطريقة غريبة جدًا.

تسبب حارس لازيو الإيطالي أمس الخميس بهزيمة فريقه أمام نادي غلطة سراي التركي بهدف دون رد بعد خطأ بغاية الغرابة، نادرًا ما يتكرر في ملاعب كرة القدم. 

وجاءت المباراة ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" على أرض الفريق التركي.

وبعد تعادل سلبي استمر حتى الدقيقة 66، ارتكب حارس مرمى الضيوف الألباني توماس ستراكوشا خطأ فادحًا حيث فشل في التقاط كرة حاول مدافعه مانويل لاتساري تشتيتها، لترتفع في الهواء ثم تفلت من بين يديه في الشباك. 

واعتبر مدرب لازيو مارويسيو ساري في حديث إلى شبكة "سكاي سبورت" أن الخطأ كان عرضيًا لافتًا إلى أن المباراة كانت تحت سيطرة فريقه. وقال: "للأسف الأخطاء جزء من الرياضة ودفعنا ثمن ذلك الليلة، مضيفًا: "إنه لأمر مخيب للآمال أن نبدأ بالهزيمة لأن ذلك يصبح صراعًا شاقًا، لكن يجب أن ننظر إلى ما وراء النتيجة ونقيم الأداء".

ويبلغ الحارس الدولي الألباني من العمر 26 عامًا وقد وقّع على كشوف الفريق الإيطالي عام 2012، قبل أن ينتقل إلى فريقين آخرين بالإعارة ثم عاد لفريق العاصمة روما الثاني.

وبسبب الخطأ الذي ارتكبه ستراكوشا، تمكن الفريق التركي من اعتلاء صدارة المجموعة الخامسة بثلاث نقاط، وبفارق نقطتين عن مارسيليا الفرنسي ولوكوموتيف موسكو، اللذين تعادلا (2-2) أمس الخميس أيضًا. واحتل لازيو المركز الرابع والأخير من دون أي نقطة.

وأشعل الحارس الألباني غضب جماهير نسور العاصمة الإيطالية، وعلقت صحيفة "لاغازيتا ديلا سبورت" الإيطالية على خسارة الفريق بالقول: "لقد أهدى ستراكوشا غلطة سراي الفوز بهدف غريب للغاية".

لكن ستراكوشا حظي بدعم من بعض المشجعين، حين انهالت التعليقات الغاضبة على مواقع التواصل، فطالب بعضهم أن يدعم ساري حارسه ويشركه في المباراة القادمة لينال المزيد من الثقة، ويتخطى هذا الهدف الذي سيذكره تاريخ اللعبة بين الأخطاء الأكثر غرابة.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close