الأحد 28 أبريل / أبريل 2024

نجم مونديال 2014 جايمس رودريغيز في طريقه للانتقال إلى نادٍ قطري

نجم مونديال 2014 جايمس رودريغيز في طريقه للانتقال إلى نادٍ قطري

Changed

جايمس روردريغيز
منح إيفرتون الإذن لرودريغيز لمفاوضة النادي القطري (غيتي)
يستعد نجم كولومبيا في كرة القدم جايمس رودريغيز للانتقال إلى صفوف نادي الريان القطري مع فترة الانتقالات المقبلة أواخر الشهر الحالي.

كشفت صحيفة العرب القطرية اليوم الإثنين، أن نادي الريان توصل لاتفاق مع نجم مونديال 2014 الكولومبي جايمس رودريغيز للانتقال إلى صفوفه في فترة الانتقالات المقبلة. 

وكانت شبكة سكاي سبورت الرياضية قد ذكرت في وقت سابق صباح اليوم أن اللاعب يجري مفاوضات للانتقال إلى ناد قطري. 

ولم يخض رودريغيز أي مباراة مع ناديه الحالي إيفرتون الإنكليزي منذ وصول المدرب الإسباني رافا بينيتيز، علمًا أنّ لاعب خط وسط ريال مدريد السابق كان يملك خيار الانتقال إلى البرتغال خلال فترة الانتقالات. إلا أنّ المفاوضات مع فريق بورتو تعثرت.

وسبق لرودريغيز الذي لعب أيضًا لصالح بايرن ميونخ الألماني أن فاز كان بالحذاء الذهبي في كأس العالم 2014 الذي أقيم في البرازيل.

ووفق سكاي سبورت، فإن من المحتمل أن تكون قطر وجهة لاعب خط الوسط القادمة مع فترة الانتقالات المقبلة في 30 من الشهر الحالي. 

وقبل الفوز على بيرنلي يوم السبت في 11 سبتمبر/ أيلول، كان بينيتيز قد تحدث عن مستقبل رودريغيز قائلًا: "الأمر متروك دائمًا للاعب. في النهاية لديه القرار النهائي. بعض الأسواق مفتوحة ومن ثم واجهتنا بعض المشاكل مع قواعد اللعب المالي النظيف، لذلك نحن بحاجة إلى النظر في أي خيار ومعرفة ما سيحدث ".

وأكدت تقارير صحافية بريطانية أن اللاعب قد منح الإذن بالتحدث إلى الفريق الذي يرغبه، خصوصًا مع راتبه المرتفع الذي يزيد عن 200 ألف جنيه استرليني، وفي ظلّ عدم اعتماد بالمدرب عليه، أو إشراكه في المباريات.

ويشرف على تدريب الريان القطري المدرب الفرنسي واللاعب السابق لمنتخب فرنسا الفائز بمونديال 1998 لوران بلان.

المصادر:
العربي، ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close