الجمعة 26 أبريل / أبريل 2024

الدوري الإنكليزي.. مانشستر يونايتد يخرج بتعادل قاسٍ أمام إيفرتون

الدوري الإنكليزي.. مانشستر يونايتد يخرج بتعادل قاسٍ أمام إيفرتون

Changed

 تاونسند لاعب إيفرتون
تاونسند لاعب إيفرتون يحتفل بهدفه في مرمى دي خيا حارس مانشستر يونايتد (غيتي)
خسر فريق مانشستر يونايتد نقطتين ثمينتين بتعادله اليوم أمام فريق إيفرتون ضمن إطار الجولة السابعة في الدوري الإنكليزي.

نجح فريق إيفرتون الإنكليزي في الخروج بنقطة ثمينة للغاية من داخل ملعب غريمه مانشستر يونايتد، بعد أن انتهت المواجهة بينهما عصر اليوم السبت بهدف مقابل هدف.

وكان حكم المباراة التي تقام ضمن الدوري المحلي في جولته السابعة، قد ألغى هدفًا للفريق الضيف قبل نهاية الوقت الأصلي بداعي التسلل. 

وسجّل الفرنسي أنتوني مارسيال هدف السبق للمان يونايتد قبل نهاية الشوط الأول. لكن فريق إيفرتون نجح في معادلة النتيجة في الدقيقة 65 عندما مرر ديماراي غراي الكرة إلى عبد الله دوكوري الذي هيأها بدوره إلى تاونسند ليودعها الأخير الشباك.

وكان فريق يونايتد قد افتتح المباراة في غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو وبول بوغبا. وأجرى سولشار تبديلًا مزدوجًا في الدقيقة 57؛ ليشارك رونالدو وسانشو بدلًا من مارسيال وكافاني، لكن التغيير لم يحقق التأثير المطلوب لحسم اللقاء.

وقد سنحت فرصة أخيرة للاعب يونايتد غيدون سانشو عندما مرر إليه البديل رونالدو الكرة بكعب القدم، لكن الحارس بيكفورد تصدى للمحاولة بسهولة.

وبهذا التعادل، يحقق يونايتد نتيجة محبطة أخرى بعد الهزيمة بملعبه من أستون فيلا الأسبوع الماضي، بينما استمرت الانطلاقة المبهرة لإيفرتون تحت قيادة رفائيل بنيتز.

ويملك الفريقان 14 نقطة ويتساويان مع المتصدر ليفربول قبل مواجهة مانشستر سيتي في أنفيلد غدًا الأحد.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة