الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

بعد رفض بيعه لأستون فيلا.. ماذا قال مدرب أرسنال عن سميث روي؟

بعد رفض بيعه لأستون فيلا.. ماذا قال مدرب أرسنال عن سميث روي؟

Changed

سميث روي تخرج من أكاديمية أرسنال بعد انضمامه للنادي في التاسعة من العمر (غيتي)
سميث روي تخرج من أكاديمية أرسنال بعد انضمامه للنادي في التاسعة من العمر (غيتي)
جاءت تصريحات مدرب أرسنال الإنكليزي ردًا على تقارير إعلامية تحدثت عن سعي أستون فيلا إلى التعاقد مع لاعب الوسط إيميل سميث روي.

كشف مدرب أرسنال ميكل أرتيتا أن النادي لم يكن يرغب في بيع لاعب الوسط الإنكليزي الشاب إيميل سميث روي إلى أستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وجاءت تصريحات أرتيتا ردًا على تقارير إعلامية تحدثت عن سعي أستون فيلا إلى التعاقد مع سميث روي (20 عامًا) بعد نهاية الموسم الماضي، ورفض النادي اللندني عرضين من فيلا.

"إيميل ليس للبيع"

إلى ذلك، قال أرتيتا للصحافيين قبل مباراة فريقه أمام ضيفه أستون فيلا في وقت لاحق من اليوم الجمعة: "بعد الاتصالات بين الناديين أوضحنا أن إيميل ليس للبيع، لأنه جزء هام من خطة المستقبل الخاصة بنا".

وأضاف المدرب الإسباني: "إنّه سعيد حيث يتواجد وأنا سعيد جدًا بوجوده معنا".

ضمن التشكيلة الأساسية

وفي يوليو/ تموز الماضي، وضع اللاعب الشاب حدًا لكل التكهنات والتوقعات التي أحاطت بمستقبله الكروي عندما ارتبط بعقد طويل الأمد مع أرسنال المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وتخرج سميث روي من أكاديمية أرسنال بعد انضمامه للنادي في التاسعة من العمر وأصبح ضمن التشكيلة الأساسية للمدرب أرتيتا في الموسم الماضي، وأحرز ثلاثة أهداف في 30 مباراة في الدوري إلى جانب المساهمة في تهيئة خمس فرص للتهديف.

ويحتل أرسنال المركز 12 بين فرق الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 11 نقطة من ثماني مباريات ويتقدم بنقطة واحدة على أستون فيلا الذي يليه مباشرة.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close