الثلاثاء 23 نوفمبر / November 2021

بعد رفض بيعه لأستون فيلا.. ماذا قال مدرب أرسنال عن سميث روي؟

بعد رفض بيعه لأستون فيلا.. ماذا قال مدرب أرسنال عن سميث روي؟
الجمعة 22 أكتوبر 2021

كشف مدرب أرسنال ميكل أرتيتا أن النادي لم يكن يرغب في بيع لاعب الوسط الإنكليزي الشاب إيميل سميث روي إلى أستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وجاءت تصريحات أرتيتا ردًا على تقارير إعلامية تحدثت عن سعي أستون فيلا إلى التعاقد مع سميث روي (20 عامًا) بعد نهاية الموسم الماضي، ورفض النادي اللندني عرضين من فيلا.

"إيميل ليس للبيع"

إلى ذلك، قال أرتيتا للصحافيين قبل مباراة فريقه أمام ضيفه أستون فيلا في وقت لاحق من اليوم الجمعة: "بعد الاتصالات بين الناديين أوضحنا أن إيميل ليس للبيع، لأنه جزء هام من خطة المستقبل الخاصة بنا".

وأضاف المدرب الإسباني: "إنّه سعيد حيث يتواجد وأنا سعيد جدًا بوجوده معنا".

ضمن التشكيلة الأساسية

وفي يوليو/ تموز الماضي، وضع اللاعب الشاب حدًا لكل التكهنات والتوقعات التي أحاطت بمستقبله الكروي عندما ارتبط بعقد طويل الأمد مع أرسنال المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وتخرج سميث روي من أكاديمية أرسنال بعد انضمامه للنادي في التاسعة من العمر وأصبح ضمن التشكيلة الأساسية للمدرب أرتيتا في الموسم الماضي، وأحرز ثلاثة أهداف في 30 مباراة في الدوري إلى جانب المساهمة في تهيئة خمس فرص للتهديف.

ويحتل أرسنال المركز 12 بين فرق الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 11 نقطة من ثماني مباريات ويتقدم بنقطة واحدة على أستون فيلا الذي يليه مباشرة.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

رياضة - فرنسا
منذ 2 ساعات
ماركا الإسبانية
ميسي خلال اللقاء مع صحيفة ماركا الإسبانية (تويتر)
شارك
Share

أجرى ميسي مقابلة مطولة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية كشف فيها عن رأيه حول عودة تشافي إلى برشلونة ورونالدو إلى مانشستر يونايتد، وتناول موضوع صداقته الجديدة مع راموس.

رياضة - إيطاليا
منذ 5 ساعات
غيان
غيان متوجهًا للاحتفال مع مورينيو بهدفه الرائع في الدوري الإيطالي (مواقع التواصل)
شارك
Share

قام مورينيو بمنح لاعبه الشاب غيان هدية ثمينة بعد أن أنقذه من التعادل بتسجيله هدفين لحظة نزوله إلى الملعب في الدقائق الأخيرة لكن الهدية تحولت لصدمة بسبب كلمة.

رياضة - العالم
منذ 7 ساعات
محمد صلاح
بات صلاح مرشحًا بقوة لجائزة أفضل لاعب من الفيفا وفرانس فوتبول (غيتي)
شارك
Share

ضمت قائمة الفيفا لجائزة أفضل لاعب في العالم عن 2021 النجم محمد صلاح إلى جانب كل من رونالدو وميسي وآخرين ليكون مرشحًا بقوة للظفر بها إلى جانب جائزة فرانس فوتبول.

Close