الأحد 5 مايو / مايو 2024

لم يشارك في أي مباراة.. باريس سان جيرمان يفكر في فسخ التعاقد مع راموس

لم يشارك في أي مباراة.. باريس سان جيرمان يفكر في فسخ التعاقد مع راموس

Changed

انضم راموس إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي قادمًا من ريال مدريد الإسباني
انضم راموس إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي قادمًا من ريال مدريد الإسباني (غيتي)
يشعر النادي الباريسي بالقلق حول لياقة راموس البدنية في ظل عدم عودته من الإصابة التي يعاني منها حتى الآن كما أنه لم يتدرب ولو ليوم مع زملائه.

كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية الإثنين أن نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم، يفكر في فسخ تعاقده مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس.

وعلى الرغم من عدم مشاركته في أي مباراة مع النادي الباريسي بسبب الإصابة، فإن راموس يتقاضى نحو 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ما يعني أن المدافع حصل على 4 ملايين جنيه إسترليني منذ انضمامه للنادي الصيف الماضي.

لياقة راموس البدنية

وحسب الصحيفة الفرنسية، فإن العملاق الباريسي فقد صبره من إصابة قلب الدفاع الإسباني الذي تم التوقيع معه لمساعدة النادي في الفوز بكأس دوري أبطال أوروبا، كما أن النادي الباريسي بدأ يشعر بالقلق حول لياقة راموس البدنية في ظل عدم عودته من الإصابة التي يعاني منها حتى الآن.

وأشارت الصحفية إلى أن الخدمات الطبية في باريس لديها بعض الشكوك وغير مقتنعة بأن المدافع البالغ 35 عامًا يمكن أن يعود إلى المنافسة بالسرعة والمستوى الذي كان عليه مع ريال مدريد.

وأوضحت "لو باريزيان" أن فسخ التعاقد ليس أولوية بالنسبة إلى الفريق الباريسي في الوقت الراهن، إلا إنها مسألة غير مستبعدة، وفي حال حدوثه، سيتعين على النادي الفرنسي، التوصل إلى اتفاق مع راموس الذي يستمر عقده الحالي مع النادي حتى عام 2023.

وليس راموس النجم الوحيد القادم من الدوري الإسباني الذي يمر بوقت عصيب في العاصمة الفرنسية، إذ إن اللاعب الإسباني المخضرم لاعب برشلونة السابق ليونيل ميسي يواجه أيضًا صعوبة في التكيف مع النادي الباريسي.

ويواجه نجم الكرة الأرجنتينية أسوأ بداية له في هذا الموسم الكروي منذ بدايته مع برشلونة عام 2005، وذلك بعدما فشل في التسجيل في 5 مباريات في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close