الجمعة 26 أبريل / أبريل 2024

أثار غضب ناديه.. ميسي يظهر بعشاء فاخر مع زوجته قبل السفر إلى الأرجنتين

أثار غضب ناديه.. ميسي يظهر بعشاء فاخر مع زوجته قبل السفر إلى الأرجنتين

Changed

بدا ميسي مستمتعًا وزوجته في العاصمة الفرنسية على مقربة من برج إيفل الشهير (غيتي)
بدا ميسي مستمتعًا وزوجته في العاصمة الفرنسية على مقربة من برج إيفل الشهير (غيتي)
نشرت زوجة ميسي صورًا لها ولشريكها في عشاء خاص عاطفي جمعها وإياه قبل سفره إلى الأرجنتين للعب مع منتخب بلاده رغم الإصابة الأمر الذي تسبب بغضب مدير النادي.

ظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ليل أمس الأحد وهو بكامل أناقته مع زوجته، في أجواء رومانسية، رغم اللغط الذي أثاره مؤخرًا مع ناديه بقراره تمثيل منتخب بلاده رغم الإصابة التي حرمت النادي الباريسي من خدماته في بعض مواجهاته الأخيرة.

وبدا ميسي مستمتعًا وزوجته في العاصمة الفرنسية على مقربة من برج إيفل الشهير، فوق سطح فندق شانغريلا أحد أفخم الفنادق في العاصمة الفرنسية.

ولم تفوت أنطونيلا روكوزو زوجة النجم صاحب الـ34 عامًا الفرصة لالتقاط صور حميمية مع النجم، الذي تعرض لإصابة تسببت بغيابه في المباراتين السابقتين لفريقه باريس سان جيرمان.

ونشرت زوجة ميسي على حسابها الخاص في منصة إنستغرام الصور التي التقطتها خلال العشاء مع لقطات فيديو أظهرت الإطلالة المميزة للفندق الفخم على العاصمة الفرنسية ليلًا. ودونت روكوزو على الصور قائلة لزوجها النجم: "أنا أحبك جدًا جدًا يا حبيبي".

وذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أن ميسي وزوجته دخلا رحلة استكشاف باريس، ومحيطهما الجديد، بعد انتقال أسطورة الملاعب العالمية إلى النادي الفرنسي عقب فشل تجديد عقده مع ناديه السابق برشلونة بعد 17 عامًا من اللعب لصالحه في أغسطس/ آب الماضي.

ويعيش ميسي حالة من الاستقرار العاطفي والأسري منذ أن ارتبط بشريكة عمره أنطونيلا، والتي كانت صديقته منذ طفولته في مدينة روزاريو داخل بلاده. وتزوج الشريكان في عام 2017 وسط مراسم فاخرة للغاية، بعد أن كانت قد أنجبت له طفلين، تياغو وماتيو، قبل أن يرزقا بالطفل الثالث بعد الزواج بعام واحد وهو سيرو. 

غضب ليوناردو

وتأتي هذه اللقطات الخاصة بحياة ميسي وسط أنباء تحدثت عن تحدي نجم برشلونة السابق مديره الرياضي في سان جيرمان ليوناردو، من خلال التذرع بشرط العقد الذي يسمح له بتمثيل الأرجنتين هذا الشهر رغم الإصابة الأخيرة. 

ونقلت صحيفة ميرور البريطانية أن ليوناردو أعرب عن استيائه، بعد أن كان مترددًا للغاية في السماح لميسي بالعودة إلى وطنه لقضاء عطلة دولية خلال الشهر الحالي. 

فعلى الرغم من أنه سُمح لنجم سان جيرمان بإعطاء الأولوية لمباريات الأرجنتين ضمن صفقته في العاصمة الفرنسية، قيل إن الفائز بالكرة الذهبية ست مرات يريد أن يضع الأولوية لمنتخب بلاده قبل كأس العالم 2022 في قطر، دون خوف من العداء بين ناديه وبلده.

ونقلت صيحفة لو باريزيان الفرنسية عن المدير في النادي قوله: "لا نوافق على السماح للاعب بالانضمام للمنتخب، وهو بالنسبة لنا ليس في حالة بدنية جيدة، أو في مرحلة إعادة التأهيل"، مضيفًا: "هذا غير منطقي، وهذه الأنواع من المواقف تستحق اتفاقًا حقيقيًا مع الفيفا".

عاد إلى بلاده

وعلى الرغم من تصريحات ليوناردو، يُعتقد أن ميسي سافر أمس برحلة تستغرق 13 ساعة إلى الأرجنتين. وما يمكن أن يعقد الأمور أكثر مع النادي أن الأرجنتيني باريديس انضم إلى ميسي، على الرغم من غياب لاعب خط الوسط منذ منتصف أكتوبر/ تشرين الأول بسبب إصابة في الفخذ.

وسيشرف على متابعة حالتي ميسي وباريديس الجهاز الطبي لمنتخب الأرجنتين، والذي سيعمل على إعادة تأهيلهما في محاولة لتجهيزهما قبل لقاء الأوروغواي يوم الجمعة القادم ضمن تصفيات كأس العالم المقبلة.

وعلى الرغم من أن ليوناردو يعارض بوضوح تمثيل ميسي لبلاده، إلا أن مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو كان أكثر تعاطفًا مع قضية مواطنه. فبعد استبعاد ميسي من مباراة الدوري الفرنسي مع بوردو، التي فاز بها باريس سان جيرمان بـ 3-2، قال بوكيتينو يوم الجمعة الماضي: "غدًا ميسي لن يكون متاحًا للعب مع الفريق. سنرى ما إذا كان بإمكانه السفر للعب مع منتخب بلاده". وأتى هذا التصريح بمثابة إشارة منه لعدم معارضته لعب ميسي مع المنتخب.

المصادر:
العربي - صحف أجنبية

شارك القصة

تابع القراءة
Close