الإثنين 6 مايو / مايو 2024

تألق زلاتان وإخفاق ميلان.. الخسارة الأولى تهدي نابولي صدارة الكالتشيو

تألق زلاتان وإخفاق ميلان.. الخسارة الأولى تهدي نابولي صدارة الكالتشيو

Changed

زلاتان خلال مباراة أمس (غيتي)
زلاتان خلال مباراة أمس (غيتي)
تألق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بشكل كبير أمس، لكن فريقه خسر مباراته الأولى في الدوري، رغم أن اللاعب ساهم في تسجيل 3 أهداف لم تكن كافية بسبب أخطاء الدفاع.

أصبح زلاتان إبراهيموفيتش أكبر لاعب على الإطلاق يسجل هدفين أو أكثر في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وأول لاعب بلغ 40 عامًا يسجل هدفين أو أكثر في مباراة ضمن أفضل خمس بطولات أوروبية خلال العقد الأول من القرن الـ21.

وفي واحدة من كبرى مباريات السويدي المخضرم، كاد زلاتان أن يحول تخلف ميلان لتعادل مثير، لكن دفاع " الروسونيري" خذله، مهديًا بأخطائه أبناء فلورنسا فوزاً مهمًا ليخسر ميلان أول مرة هذا الموسم في البطولة.

وخسر ميلان أمس السبت أمام فيورنتينا بنتيجة 4-3، وكادت النتيجة أن تكون ثقيلة جدًا على أبناء الشمال، حين تقدم أصحاب الأرض في ملعب أرتيميو فرانكي بثلاثة أهداف بعد ساعة من بدء المباراة، لكن زلاتان انتفض وسجل هدفين متتالين، ليظن الجميع أن ميلان على مقربة من "ريمونتادا" لولا هفوة دفاعية في الدقائق الخمس الأخيرة، تمكن خلالها فيورنتينا من توسيع الفارق.

وبعد تقدم فيورنتينا بنتيجة 4-2، أكمل زلاتان ثورته وحول كرة إلى الشباك، ليقلص النتيجة دون أن يمكنه عامل الوقت من التعديل.

ومع الهزيمة الأولى التي تعرض لها ميلان، بعد 12 مباراة متتالية بلا خسارة، بات فريق نابولي الذي يلاقي خصم ميلان التقليدي إنتر ميلان في سان سيرو، هو الفريق الوحيد الذي لم يهزم هذا الموسم، كما أنه بات متصدرًا بفارق مباراة واحدة عن منافسه بـ32 نقطة.

المصادر:
العربي - وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close