الجمعة 10 مايو / مايو 2024

برشلونة يجهز لحفل وداع.. قلب أغويرو يجبره على الاعتزال هذا الأسبوع

برشلونة يجهز لحفل وداع.. قلب أغويرو يجبره على الاعتزال هذا الأسبوع

Changed

لم يلعب أغويرو في قميص برشلونة إلا في 5 مناسبات سجل خلالها هدفًا وحيداً (غيتي)
لم يلعب أغويرو في قميص برشلونة إلا في 5 مناسبات سجل خلالها هدفًا وحيدًا (غيتي)
أكدت مصارد مقربة من مهاجم برشلونة سيرجيو أغويرو أن النادي يتحضر لحفل وداع اللاعب بعد تقارير أفادت أنه سيعلن اعتزاله جراء الأزمة القلبية التي ألمت به.

ذكرت صحيفة إل بريوديكو الإسبانية، اليوم الإثنين، أن سيرجيو أغويرو مهاجم برشلونة سيعلن اعتزاله كرة القدم هذا الأسبوع، بعد تقييم لحالة قلبه، ليسدل اللاعب الأرجنتيني البالغ عمره 33 عامًا الستار على مسيرته.

ورفض برشلونة التعليق، كما لم يتسنَّ الوصول لوكيل أعمال اللاعب وأصدقائه لتأكيد هذا النبأ، لكن بعض المصادر القريبة منه أكدت لوكالة رويترز، أن النادي يجهز لحفل الوداع يوم الأربعاء المقبل.

وانضم مهاجم مانشستر سيتي وأتليتيكو مدريد السابق إلى برشلونة في صفقة انتقال مجاني قبل انطلاق الموسم الحالي، ونال المهاجم الأرجنتيني مساعدة طبية في الملعب بعدما اشتكى من ألم في الصدر خلال التعادل بنتيجة 1-1 مع ألافيس في الدوري في أواخر أكتوبر/ تشرين الأول ونقل إلى مستشفى.

وأعلن برشلونة بعدها أن أغويرو سيغيب لثلاثة أشهر على الأقل بعد تقييم حالته.

5 مباريات وهدف وحيد

وقال برشلونة في بيان في نوفمبر/ تشرين الثاني: "خضع أغويرو لعملية تقييم وتشخيص من الطبيب جوسيب بروغادا. لن يكون بوسعه اللعب لثلاثة أشهر، وسيتم تقييم استجابته للعلاج لتحديد فترة التعافي".

وكان تقرير لصحيفة إسبانية، قد نقل في الشهر نفسه أن أغويرو قرر اعتزال كرة القدم، بسبب المشكلة الصحية التي تعرض لها في القلب.

ووفق موقع "سي"، من المقرر أن يغادر أيقونة كرة القدم البالغ من العمر 33 عامًا اللعبة بعد 18 عامًا في المستوى الاحترافي، بعد التعقيدات الأخيرة التي ظهرت في إحدى أولى مبارياته في الدوري الإسباني على ملعب كامب نو.

وشارك أغويرو في خمس مباريات فقط في كل المسابقات حتى الآن مع برشلونة، وسجل هدفًا واحدًا في مباراة القمة أمام ريال مدريد بعد أن استهل الموسم بإصابة في ربلة الساق.

وحاول أغويور مقاومة الأمر، حين أطل عبر منصة تويتر أوائل الشهر الماضي قائلًا: "إن الأمر ليس كذلك". وأضاف: "هناك شائعات تدور، ولكنني أتبع رأي طبيب النادي وسنرى كيف أصبح بعد 90 يومًا".

المصادر:
العربي - رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close