الخميس 2 مايو / مايو 2024

تقرير "صادم" حول صحة مهاجم برشلونة.. هل انتهت مسيرة أغويرو؟

تقرير "صادم" حول صحة مهاجم برشلونة.. هل انتهت مسيرة أغويرو؟

Changed

سيرجيو أغويرو
أغويرو على الأرض بعد مشكلة التنفس التي عانى منها أمام ألافيس (غيتي)
صدم تقرير إسباني محبي اللاعب أغويرو وفريقه برشلونة بعد أن أفشى أحدث المعلومات بشأن حالته الصحية في أعقاب فحوصات في القلب خضع لها أخيرًا.

أفاد تقرير في إسبانيا بأن لاعب برشلونة الأرجنتيني سيرجيو أغويرو قد يضطر إلى ترك كرة القدم بسبب المشكلة الصحية التي تعرض لها في القلب.

وعانى هداف مانشستر سيتي من مشاكل في التنفس أثناء مباراة فريقه المنتقل إليه هذا الموسم ضد ألافيس في استاد نو كامب الشهر الماضي.

ونُقل اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا إلى المستشفى لإجراء اختبارات القلب بعد المباراة. وأكدت الفحوصات حينها أنه لن يلعب مرة أخرى على الأقل طوال الأشهر الثلاثة المقبلة لإجراء المزيد من الفحوصات.

ورصدت عدسات الكاميرات سيارة إسعاف تنقل أغويرو على وجه السرعة خارج استاد كامب نو بعد خروجه من المباراة.

لكن ما استجد في التطورات الصحية لأغويرو، هو تقرير برنامج "El Matí" الشهير لراديو كاتالونيا اليوم الجمعة، حيث أفاد خلال عرضه بأن مرض الأرجنتيني أكثر تعقيدًا مما كان متوقعًا.

وأشار التقرير إلى أن الحالة المرضية التي يعاني منها أغويرو خطيرة، كما أن ثمة تشاؤمًا معينًا يدفع للاعتقاد بإمكانية ألا يلعب كرة القدم مرة أخرى، وهذا ما بات خيارًا واقعًا بالفعل. وقال التقرير إن الحالة المرضية التي يعاني منها قد تكون غير متوافقة مع ممارسته اللعبة.

كما يشير هذا التقرير إلى أن "اختبارات الرنين الطبي" واختبارات الإجهاد التي خضع لها في الأيام الأخيرة توضح بالتفصيل أن مشكلة القلب أكثر خطورة مما كان مقدرًا في البداية. وذكر بأن الأطباء أخبروا اللاعب أنه قد يضطر إلى اعتزال كرة القدم.

وشوهد أغويرو لآخر مرة في الملعب، خلال مباراة ألافيس وهو يغادر اللقاء على قدميه، بعد دقائق من تلقيه إسعافات أولية على أرض الملعب، وكان يضع يده على صدره، بالإضافة إلى معاناته من ارتفاع معدل ضربات القلب، وشعوره بألم في الصدر وصعوبة في التنفس.

المصادر:
العربي - صحف أجنبية

شارك القصة

تابع القراءة
Close