الثلاثاء 30 أبريل / أبريل 2024

"فترة صعبة".. محمد صلاح: نحن أبطال وسنقاتل كالأبطال

"فترة صعبة".. محمد صلاح: نحن أبطال وسنقاتل كالأبطال

Changed

يحتل محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز إلى 17 هدفًا.
يحتل محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز إلى 17 هدفًا (غيتي)
يرفض لاعب ليفربول أن يتم تقييم هذا الموسم بناء على النتائج الأخيرة التي حققها الفريق، ويقطع وعدًا للجماهير، "نحن أبطال وسنقاتل كالأبطال حتى النهاية".

بعد تراجع مستوى نادي ليفربول الإنكليزي في الفترة الأخيرة، قطع الدولي المصري محمد صلاح وعدًا لجماهير "الريدز" بـ"القتال حتى النهاية"، وعدم السماح بتقييم هذا الموسم بناء على النتائج التي حققها الفريق في الآونة الأخيرة.

ونشر لاعب ليفربول تغريدة على حسابه في "تويتر"، قال فيها: "لقد كانت فترة صعبة للعديد من الأسباب. نحن أبطال وسنقاتل كالأبطال حتى النهاية". مضيفًا: "لن نسمح بأن يتم تقييم هذا الموسم بناء على النتائج الأخيرة التي حققناها.. هذا وعدي لكم جميعا".

وتجرع ليفربول أمام ليستر سيتي، السبت، خسارته الثالثة على التوالي في الدوري للمرة الأولى منذ عام 2014، حيث تجمد رصيده عند 40 نقطة في المركز الرابع على جدول ترتيب فرق "البريميرليغ".

ورغم خسارة ليفربول بنتيجة 3-1، يواصل "الفرعون" المصري التربع على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز إلى 17 هدفًا.

وتأتي تصريحات صلاح (28 عامًا) قبيل المواجهة المنتظرة لليفربول الثلاثاء المقبل أمام لايبزيغ الألماني في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وخسر ليفربول خلال الموسم الحالي 6 مباريات وتعادل في 7 بينما حقق الفوز في 11 مباراة. وكان ليفربول قد فاز بالدوري الإنكليزي الممتاز في الموسم الماضي للمرة الأولى منذ 30 عامًا.

المصادر:
"ذا صن" البريطانية

شارك القصة

تابع القراءة
Close