الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

"قصفكم أسهل علينا من شربة الماء".. عبارة أبو عبيدة الأكثر تداولًا على مواقع التواصل

"قصفكم أسهل علينا من شربة الماء".. عبارة أبو عبيدة الأكثر تداولًا على مواقع التواصل

Changed

أبو عبيدة
أبو عبيدة يعلن موافقة كتائب القسام على وقف إطلاق النار
تجتاح عبارة "قصفكم أسهل علينا من شربة الماء" مواقع التواصل الإلكتروني وهي مقتبسة من تصريح المتحدث باسم كتائب القسام أبو عبيدة خلال البيان الذي تلاه اليوم.

أصبحت عبارة "قصفكم أسهل علينا من شربة الماء" الوسم الأكثر تداولًا في العالم العربي بعدما اجتاحت مواقع التواصل الإلكتروني في منصتي تويتر وفيسبوك.

ودشن ناشطون الوسم الحامل للعبارة على مواقع التواصل فور انتهاء كلمة المتحدث باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس اليوم. 

وكان أبو عبيدة قال في خطاب متلفز له اليوم : "إنّ قرار قصف تل أبيب والقدس وديمونا وعسقلان وأسدود وبئر السبع وما قبلها وما بعدها من الأراضي المحتلة أسهل علينا من شربة الماء إذا استبيح أقصانا وانتهكت كرامتنا".

واحتلت العبارة المركز الأول في "الترند" الأكثر تداولًا في كل من الكويت وقطر ولبنان والأردن والعراق، واحتلت مراتب متقدمة في مصر والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان وتونس إضافة للمغرب والجزائر، 

وكان أبو عبيدة طمأن الفلسطينيين إلى أنّ "لدينا المزيد، وفي جعبتنا الكثير مما يسرّكم ويرفع رؤوسكم ويجعلكم تفخرون أمام العالم بمقاومتكم".

وردد الناشطون العبارة التي استعملها المتحدث باسم كتائب القسام في خطابه، خاصة مع إعلان الكتائب استهداف منصة غاز في عرض البحر وحشودًا عسكرية إسرائيلية على تخوم القطاع، عبر طائرات مسيرة مفخخة من طراز "شهاب" محلية الصنع.

وكان الناطق باسم "كتائب القسام" أبو عبيدة أعلن إطلاق صاروخ جديد من طراز "عياش 250" باتجاه مطار رامون جنوب منطقة النقب، مؤكدًا أن كامل مطارات الاحتلال تحت مرمى الصواريخ، وكذلك كل نقطة من فلسطين المحتلة شمالًا وجنوبًا.

 

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close