الإثنين 29 أبريل / أبريل 2024

صواريخ القسام تستهدف تل أبيب.. قتيل وأضرار مادية في رمات غان

صواريخ القسام تستهدف تل أبيب.. قتيل وأضرار مادية في رمات غان

Changed

رمات غان
رمات غان في تل أبيب بعد سقوط صواريخ كتائب القسام التي انطلقت من غزة (غيتي)
أشار مراسل "العربي" في الجليل إلى أن قصف فصائل المقاومة كان كثيفًا بشكل غير مسبوق، ووصل إلى مناطق لم تطلها الصواريخ من قبل.

أعلنت كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة "حماس" إطلاق رشقة صاروخية من قطاع غزة باتجاه تل أبيب قدّر عددها، بحسب مراسل "العربي"، بثلاثين صاروخًا، في تصعيد من قبل المقاومة الفلسطينية ردًا على ارتكاب الاحتلال مجزرة في مخيم الشاطئ في القطاع.

كما أفاد مراسل "العربي" عن إطلاق رشقة صاروخية من القطاع باتجاه صحراء النقب.

ونقل "العربي" مشاهد من الأضرار في رمات غان في تل أبيب بعد سقوط الصاروخ، حيث سمع دوي صفارات الإنذار في عدد من المدن الإسرائيلية.

وأكد مراسل "العربي" في الجليل، أحمد الدراوشة، سقوط قتيل إسرائيلي بعد سقوط الصاروخ في تلك المنطقة.

ولفت المراسل إلى أن قصف فصائل المقاومة كان كثيفًا بشكل غير مسبوق، حيث طالت الصواريخ عدة مستوطنات في الضفة الغربية ومحيط تل أبيب، ووصلت إلى مناطق لم يطلها القصف من قبل.

كما أشار المراسل إلى حصول إصابة مباشرة لمبنى في مدينة يفنه بالقرب من تل أبيب.

وفي السياق نفسه، أوضح مراسل "العربي" أن صاروخًا سقط بالقرب من مطار بن غوريون، إضافة لصاروخ بالقرب من مدينة الطيبة داخل الخط الأخضر.

كما أعلنت كتائب القسام قصف مستوطنة مودعين غرب رام الله، انتقامًا لشهداء الضفة الغربية.

وأتت ضربة كتائب القسّام على تل أبيب بعد أن ارتكبت إسرائيل مجزرة مروعة في مخيم الشاطئ للاجئين، غربي غزة، حيث قصفت منزلًا فوق رؤوس ساكنيه ما أسفر عن سقوط ما لا يقل عن 10 شهداء، بينهم 6 أطفال وسيدتان، وأصيب آخرون في سلسلة غارات استهدفت القطاع.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close