السبت 27 أبريل / أبريل 2024

ترمب وأفراد عائلته.. من البيت الأبيض إلى فلوريدا

ترمب وأفراد عائلته.. من البيت الأبيض إلى فلوريدا

Changed

يغادر البيت الأبيض الأربعاء
يغادر ترمب البيت الأبيض الأربعاء قبل ساعات من تنصيب خلفه جو بايدن (غيتي)
ستكون ولاية فلوريدا الوجهة القادمة لعائلة الرئيس الأميركي المنتهية ولايته. وفي حين لم يتبين بعد ماذا سيفعل ترمب من خطوات تالية بعد خروجه من البيت الأبيض

يغادر الرئيس الأميركي المنتهية ولايته دونالد ترمب واشنطن الأربعاء متوجهاً إلى فلوريدا، أملاً في استقبال أكثر حفاوةً من سكان هذه الولاية المشمسة.

ويتوجه ترمب قبل بضع ساعات من تنصيب خلفه الديموقراطي جو بايدن، على متن طائرة إلى نادي مارالاغو الفاخر خاصته، حيث ينوي أن يستقرّ. كما قرر عدد من أبنائه أيضاً الهروب من العاصمة الأميركية المؤيدة للديموقراطيين، والتوجه إلى ولاية فلوريدا في جنوب البلاد. إلا أن الاستقبال المخصص لعائلة ترمب لا يزال غامضاً. فالشهر الماضي، بعث سكان بالم بيتش حيث يقع نادي ترمب، رسالة إلى المجلس البلدي مذكراً إياه بأنه وفق اتفاق موقع عام 1993، لا ينبغي أن يكون مارالاغو مسكناً رئيسياً. ويرفض النادي من جهته شروط الاتفاق هذه.

وهذا الأسبوع، وجّه مسؤولو مقاطعة بالم بيتش تحذيراً للنادي بشأن حفل أُقيم ليلة رأس السنة لم يكن يضع خلاله المدعوون الكمامات ولم يحترموا قواعد التباعد الاجتماعي. وكان نجل ترمب دونالد جونيور، نشر مقطع فيديو من الحفلة يُظهر المشاركين يرقصون على وقع أغاني راب للمغني فانيلا آيس الذي كان حاضراً على المنصة. وتواجه عائلة ترمب غرامة قدرها 15 ألف دولار عن أي انتهاك آخر للقواعد المرتبطة بوباء كوفيد-19 في مجمع الغولف.

وبات لدى مجلة "بيبل" الأسبوعية الأميركية التي تنشر أخبار المشاهير، مادة صحافية تكتب عنها. ففي الوقت الحالي، تصبّ المجلة تركيزها على تيفاني ترمب وهي الرابعة من بين أبناء الرئيس وتبلغ 27 عاماً. وبحسب موقع "بايدج سكس" (الصفحة السادسة)، فهي تعيش في ساوث بيتش.

وأفاد الموقع نفسه الشهر الماضي أن إيفانكا ترمب وزوجها جاريد كوشنر مستشار الرئيس، اشتريا أرضاً تبلغ قيمتها 30 مليون دولار لبناء منزل في انديان كريك فيلدج وهي جزيرة في شمال ميامي بيتش معروفة بأنها أحد الأماكن الأغلى في البلاد.

كما أن دونالد ترمب جونيور وشريكته كيمبرلي غيلفويل، يبحثان عن مكان كي يستقرّا في شمال بالم بيتش.  

المصادر:
فرانس برس

شارك القصة

تابع القراءة
Close